مهرجان عيدنا بالعقير   في الأحساء يختتم فعالياته
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان "عيدنا بالعقير " في الأحساء يختتم فعالياته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان "عيدنا بالعقير "  في الأحساء يختتم فعالياته

مهرجان عيدنا بالعقير
الاحساء - واس

أشاد وكيل محافظة الأحساء خالد بن عبدالعزيز البراك بمجهودات أمانة المحافظة لخدمة رواد شاطئ العقير ، وتحقيق مؤشرات إيجابية في دفع عجلة السياحة الداخلية ، مشيداً بإنجازات الأمانة لمشاريعها في العقير والمتمثلة في المسرح الروماني الذي سيكون موقعاً حضارياً وتاريخياً يحكي واقع الأحساء القديم لأكثر من 4 آلاف سنة ،ويحتضن كل الفعاليات والمناشط المستقبلية التي ستقام بالعقير.
جاء ذلك خلال زيارته لمهرجان ( عيدنا بالعقير ) الذي اختتم مساء أمس ، بحضور مدير عام فرع السياحة بالاحساء علي الحاجي ، وأمين الأحساء المهندس عادل بن محمد المحم ، ووكيل الخدمات المهندس عبدالله العرفج ، حيث اطلعوا على المشاريع السياحية والخدمية التي تنفذها الأمانة في الشاطئ.
وحضر البراك خلال الزيارة الفعاليات البحرية والشاطئية التي تقدمها " فرقة فله الترفيهية " ، التي تنوعت ما بين التحديات والمسابقات الشاطئية ، وشارك فيها كافة الفئات العمرية.
وشهد حفل ختام المهرجان إطلاق الألعاب النارية و تقديم الفلكلورات الشعبية ، كما كُرِّم الداعمون للمهرجان ، واللجان التنفيذية ، والفرق المشاركة .
فيما ألقى أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم كلمة أكد فيها أن الأمانة عملت على تهيئة الشاطئ لاستقبال الزوار على مدار العام.
وأضاف أن أجندة الأمانة تحمل حزمة من المشاريع التطويرية الإستراتيجية ، التي ستحدث نقلة كبيرة على الشاطئ وتضاعف من زواره ، وذلك بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، إلى جانب متابعة وحرص صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان عيدنا بالعقير   في الأحساء يختتم فعالياته مهرجان عيدنا بالعقير   في الأحساء يختتم فعالياته



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates