تقدم أوبرا إن إس أو، تحت مظلة الأوركسترا السيمفونية الوطنية
آخر تحديث 10:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدم أوبرا "إن إس أو"، تحت مظلة الأوركسترا السيمفونية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقدم أوبرا "إن إس أو"، تحت مظلة الأوركسترا السيمفونية الوطنية

المسرح الوطني
أبوظبي ــ صوت الإمارات

تقدم أوبرا "إن إس أو"، تحت مظلة الأوركسترا السيمفونية الوطنية، أوبرا "هانسيل وجريتل" بنسختها المسرحية الكاملة، للمغني الكبير إنجيلبيرت همبردنك، يومي الجمعة والسبت المقبلين، على خشبة المسرح الوطني بأبوظبي، وهي أوبرا موسيقية خيالية ومثيرة.
وستقدم الأوركسترا السيمفونية الوطنية التي تشمل 45 قطعة، تحت قيادة المدير الموسيقي أندرو بيريمان، أداء احترافياً لجميع أفراد العائلة، يبرز فيه ترتيب همبردنك الجلي بأسلوب فاغنر الموسيقي.

وتحت إدارة المسرح بقيادة ديناميكية من هيا ناصر، الإسبانية من أصل أردني، سيلعب ميزو سوبرانو لويز ميريفيلد الدور الرئيس وهو دور هانسيل، وستأتي السوبرانو جوليا تيل كيرموت، من الولايات المتحدة الأميركية، للعب دور جريتل الرئيس، وكلاهما شارك في عروض مع الأوركسترا السيمفونية الوطنية في دولة الإمارات في الفترة السابقة.

وستلعب السوبرانو المميزة سوزانا لاور، دور أم الأطفال، وسيأتي توم اشرويد من المملكة المتحدة ليلعب دور الأب، أما السوبرانو هيلين كير، فستلعب دور الساحرة الحمقاء والمرعبة، أما المغني روبرت ميلنر، فيلعب دور رجل الرمل وسوبرانو الكولوراتورا لورين نيولاند دور دوفيري، مع مجموعة الأدوار الرئيسة والاحترافية.
وتحيط ببيت الساحرة المكوّن من خبز الزنجبيل ألواحٌ على شكل بسكويت خبز الزنجبيل التقليدي، وعندما يهزم هانسيل وجريتل الساحرة، ويدفعان بها إلى الفرن، يصبح البسكويت شخصيات بشرية ــ وتعلق أرواح الأطفال الذين التهمتهم الساحرة في تلك الشخصيات، وبما أنها أوبرا موسيقية، يخرج الأطفال بأغنية مدوية. ويدعم مجموعة المشاركين 80 طفلاً من إمارة أبوظبي، ضمن جوقة "خبز الزنجبيل" المرحة، إضافة إلى رقصة الساحرة الحمقاء وباليه "أنجل" المدهش، مضيفين ألواناً وإثارة إلى خشبة المسرح الوطني.

وذكرت الرئيسة التنفيذية ومؤسسة الأوركسترا السيمفونية الوطنية جانيت حسّونة، "ستكون (هانسيل وجريتل) أوبرا مفعمة بالحياة والحركة، بأبعاد سحرية وأفران متفجرة. ستلاحظون أنها تشبه إلى حد ما مشاهدة هاري بوتر على شكل أوبرا". ويذكر أن العرض الافتتاحي في أبوظبي يُقام في سياق المبادرة المجتمعية "العمل مع الأطفال من أجل الأطفال" للأوركسترا السيمفونية الوطنية، لدعم الأعمال الخيرية الموجهة للأطفال حول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقدم أوبرا إن إس أو، تحت مظلة الأوركسترا السيمفونية الوطنية تقدم أوبرا إن إس أو، تحت مظلة الأوركسترا السيمفونية الوطنية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates