نادي تراث الإمارات يطلق فعاليات ملتقى السمالية التراثي الصيفي
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي تراث الإمارات يطلق فعاليات ملتقى السمالية التراثي الصيفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي تراث الإمارات يطلق فعاليات ملتقى السمالية التراثي الصيفي

نادي تراث الإمارات يطلق فعاليات ملتقى السمالية التراثي الصيفي
أبوظبي -صوت الامارات

تنطلق غدا في جزيرة السمالية فعاليات الأسبوع الأول من "ملتقى السمالية الصيفي 2016" الذي تنظمه إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات ويستمر حتى 21 يوليو الجاري بمشاركة نحو 2000 طالب من منتسبي مراكز النادي وذلك بتوجيهات ورعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

وقال عبيد أحمد المهيري مدير جزيرة السمالية انه تم الاستعداد لاستقبال جموع الطلاب والطالبات بما يتناسب والدور التربوي المميز والنوعي الذي يقوم به نادي تراث الإمارات ..مشيرا إلى انه سيتم تزويد المشاركين بالبرامج التراثية التي تعزز مفهوم الهوية الوطنية في نفوس الناشئة والشباب وتؤكد التفافهم حول القيادة الحكيمة من خلال جملة من النشاطات والبرامج والشراكات التي حرصت إدارة الأنشطة على تكوينها مع عدد من الجهات الوطنية في الدولة.

وأضاف أن النجاحات التي حققها ملتقى السمالية ما كان لها أن تتحقق لولا الدعم الكبير والدائم الذي يقدمه سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للمشاركين في إطار حرص سموه الدائم واهتمامه بالموروث الشعبي بوجه عام وبنشاطات الملتقى بوجه خاص.

من جانبه أوضح أحمد عبدالله المهيري رئيس قسم السباقات البحرية بنادي التراث أن الملتقى يركز على مجموعة أهداف أهمها تعريف الناشئة والشباب المشاركين بمفهوم الهوية الوطنية ومكوناتها والأخطار التي تواجهها واستراتيجيات حمايتها إضافة إلى ترسيخ الحس الوطني لدى الطلبة وتبصيرهم بواجبات المواطنة الحقة تجاه الوطن.

وأضاف أن قسم السباقات البحرية في نادي تراث الإمارات حرص علي تخصيص جملة من النشاطات والورش التدريبية التي تعكس طريقة عيش وحياة البحارة في مجتمع الامارات قديما من بينها السباحة والشراع التقليدي والرملي والتجديف والالعاب المائية وكرة القدم إضافة إلي تخصيص ورشة بحرية تعنى بصناعة شباك الصيد والقراقير وطريقة فلق المحار واستخراج اللؤلؤ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي تراث الإمارات يطلق فعاليات ملتقى السمالية التراثي الصيفي نادي تراث الإمارات يطلق فعاليات ملتقى السمالية التراثي الصيفي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates