أحمد الملواني يناقش ما يشبه القتل في الإسكندرية 5 آذار
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أحمد الملواني يناقش "ما يشبه القتل" في الإسكندرية 5 آذار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد الملواني يناقش "ما يشبه القتل" في الإسكندرية 5 آذار

الكاتب أحمد الملواني
القاهره ـ صوت الامارات

تستضيف مكتبة حورس بوك ستور بالإسكندرية، حفل توقيع ومناقشة رواية «ما يشبه القتل» للكاتب أحمد الملواني، في تمام الساعة السادسة مساء الخميس الموافق 5 مارس المقبل.ومن أجواء الرواية: «أربعة أشخاص ينطلقون معًا في رحلة سحرية للبحث عن شجرة الحكمة. رحلة واحدة لكنها مكونة من تشابك رحلة كل منهم الخاصة للبحث عن ذاته. رحلة تطلق الكثير من التساؤلات عن الحرية والمصير والتناقضات الحادة التي تحويها النفس البشرية، رحلة تجسد المعاناة النفسية لأبطالنا، وسعيهم ـ في مرحلة محورية من حيواتهم ـ لإعادة التعرف على ذواتهم».

سبق وصدر لـ«الملواني» عدة أعمال وهي: روايته الأولى «زيوس يجب أن يموت» بتقديم من الناقد الدكتور سيد البحراوي عام 2010، وصدرت طبعتها الثانية عام 2012 عن دار اكتب، مجموعة «أزمة حشيش» عن دار العصرية للنشر والتوزيع 2013، مجموعة «سيف صدئ وحزام ناسف» عن دار سما الكويتية 2013، رواية «مفتتح للقيامة» 2014 عن دار هيباتيا ومؤسسة عماد قطري وصدرت طبعتها الثانية عام 2020 عن دار فانتازيون للنشر، مجموعة «الروحاني» صدرت عام 2015 عن دار عصير الكتب، رواية «وردية فراولة» عن دار المصري 2016، رواية «الفابريكة» صدرت عام 2018 عن الدار المصرية اللبنانية، وفازت بجائزة ساويرس للآداب عام 2019.

قد يهمك ايضا:

العرض الفلسطيني يشعل مسرح قصر ثقافة "دهميت"

احتفال "قبة الغوري" بغرة رجب الأحد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الملواني يناقش ما يشبه القتل في الإسكندرية 5 آذار أحمد الملواني يناقش ما يشبه القتل في الإسكندرية 5 آذار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates