انطلاق برنامج مؤتمر الأدباء السعوديين الـ4 الثلاثاء المقبل
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق برنامج مؤتمر الأدباء السعوديين الـ4 الثلاثاء المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق برنامج مؤتمر الأدباء السعوديين الـ4 الثلاثاء المقبل

الرياض - وكالات

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ينطلق صباح الثلاثاء القادم مؤتمر الأدباء السعوديين في دورته الرابعة والذي تستضيفه المدينة المنورة ويتضمن المؤتمر مجموعة من الجلسات علي مدى 3 ايام هي مدة المؤتمر يشارك فيها مجموعة من الادباء والمثقفين بأوراق عمل متنوعة تتناول السرد والشعر والادب في مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة الالكترونية المتخصصة والخطاب الأدبي في رسوم الكاريكاتير والجوائز الادبية والمسرح السعودي والقصيدة والصورة الفوتوغرافية وترجمة الإبداع السعودي، وموضوعات اخري عديدة وستكون الجلسات والندوات والأمسيات كالآتي:  الثلاثاء 20-10-1434 ويشهد 3 جلسات وندوة وأمسية شعرية كالتالي: - الجلسة الاولي، تبدأ في العاشرة صباحًا ويشارك فيها: أميرة الزهراني، عالي القرشي، عبدالحق هقي، علي زعلة ويديرها محمد مريسي. -الجلسه الثانية، تبدأ في الواحدة ظهرًا ويشارك فيها: أحمد الغامدي، أحمد الهلالي، محمد التلاوي، محمد المشهوري، ويديرها ظافر الشهري. -الجلسة الثالثة، تبدأ في الرابعة والنصف وتحمل عنوان «المسرح السعودي قضايا واشكالات» ويشارك فيها: سامي الجمعان،حليمة مظفر، فهد ردة، ايمان الطويل، صالح آل زمانان، ويديرها ياسر مدخلي. -ويعقب الجلسة الثالثة ندوة تحت عنوان «حقوق الأدباء وواجباتهم» يديرها: ناصر الرشيد. هذا ويبدأ حفل الافتتاح في التاسعة والنصف مساء يعقبه أمسية شعرية يشارك فيها: إبراهيم زولي، تهاني الصبيحة، فواز اللعبون، لطيفة قاري، هند المطيري ويديرها: حسن البطران. يوم الأربعاء 21-10-1434 يشهد 3 جلسات وندوة: -الجلسة الأولي تبدأ في العاشرة صباحًا ويشارك فيها: أمل التميمي، عبدالغني بارة، محمد العباس، منى المالكي إدارة: محمد الدبيسي. -الجلسة الثانية تبدأ في الواحدة ظهرًا ويشارك فيها: عبدالرحمن المحسني، عبدالله الخثعمي، فرج الظفيري، هاني الصلوي، إدارة: هاجد الحربي. -الجلسة الثالثه تبدأ في الرابعة والنصف ويشارك فيها: إبراهيم الزيد، بدر المقبل، كوثر القاضي، محمد ربيع، ندى يسري، إدارة: سلطان القحطاني. -ويعقب الجلسة الثالثة في السابعة مساء ندوة تحت عنوان «الإبداع الأدبي في مواقع التواصل الاجتماعي» ويشارك فيها: محمد خضر، محمد الفوز، فهد الخليوي، سعد الثقفي، إدارة: محمد الحرز. يوم الخميس 22-4-1434 ويشهد 3 جلسات يعقبها اعلان توصيات المؤتمر:    -الجلسة الأولي تبدأ في التاسعة صباحًا ويشارك فيها: سحر شريف، سعيد السريحي، مرتضى عمروف، نادية خوندنة، سلمان الأفنس إدارة: فاروق بنجر. -الجلسه الثانية تبدأ في الحادية عشر صباحًا ويشارك فيها: زهور كرام، سعد الرفاعي، شادية شقروش، عائشة الدرمكي إدارة: سهام القحطاني. -الجلسة الثالثة تبدأ في الواحدة بعد الظهر ويشارك فيها: سعيد الدحية، سكينة المشيخص، عبدالحق بلعابد، لمياء باعشن، محمد المشوح إدارة: أمل القثامي. ويعقب الجلسة الثالثة اعلان توصيات المؤتمر وفي التاسعة مساء ندوة مفتوحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق برنامج مؤتمر الأدباء السعوديين الـ4 الثلاثاء المقبل انطلاق برنامج مؤتمر الأدباء السعوديين الـ4 الثلاثاء المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates