انطلاق فعاليات مشروع أفلام 48 ساعة 12سبتمبر المقبل
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات مشروع أفلام 48 ساعة 12سبتمبر المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مشروع أفلام 48 ساعة 12سبتمبر المقبل

القاهرة - أ.ش.أ

تنطلق في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل فعاليات مسابقة مشروع أفلام 48 ساعة في القاهرة للعام الثاني على التوالي ، حيث يستضيف هذه الجولة مركز درب 1718 بالتعاون مع شركة ميد سليشن MAD Solutions. وتشترك القاهرة في المسابقة للسنة الثانية على التوالي كواحدة من 4 مدن في الشرق الأوسط سبق لها أن استضافت مشروعات أفلام 48 ساعة بالإضافة إلى مدن دبي وعمَّان وبيروت المتنافسة في هذا الحدث الدولي الذي يجمع صناع الأفلام سنويا. ومن المقرر أن يدخل الفليم الفائز بجولة القاهرة في منافسة مع الفائزين من 126 دولة حول العالم في الحدث السنوي المعروف باسم Filmapalooza لاختيار أفضل 48 فيلما على مستوى العالم ، على أن تعرض الأفلام الـ15 الأولى في مهرجان كان السينمائي الدولي 2014 ضمن قسم الأفلام القصيرة. وتكمن فكرة المسابقة في وضع صناع الأفلام في تحدي مع الزمن لمدة 48 ساعة فقط ، بحيث يقوم المشتركون في هذه الفترة بكل عمليات صناعة الفيلم متمثلة في الكتابة والإخراج والتصوير والمونتاج خلال هذه المدة الزمنية . تبدأ فعاليات مشروع أفلام 48 ساعة في القاهرة مساء الخميس 12 سبتمبر ، بحيث يجتمع صناع الأفلام من أجل الاتفاق على بعض العناصر الواجب توافرها في الأعمال المشاركة مثل أن تحتوي الأفلام على شخصية محددة وقطعة ديكور وجملة حوارية وسياق درامي معين سيتم الاتفاق عليهم ، على أن يقوم صناع الأفلام بتسليم أعمالهم بعد 48 ساعة فقط . وسيتم الإعلان عن الفيلم الفائز في المسابقة مساء السبت 28 سبتمبر في درب 1718 ، بالإضافة إلى عرض الأفلام الـ 10 الأولى، وتسليم الجوائز والتكريمات. وكان مشروع أفلام 48 ساعة قد نظم العام الماضي في درب 1718 بالقاهرة عرضا لـ 16 فيلما قصيرا من مختلف دول العالم ، الأفلام المعروضة سبق لها أن فازت في المسابقات التي أقيمت بين صناع الأفلام لصناعة فيلم في مدة أقصاها 48 ساعة فقط في مدن مثل باريس، شانغهاي، جوهانسبرج، لاس فيغاس، وارسو وبرلين، بالإضافة إلى عدة مدن أخرى حول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات مشروع أفلام 48 ساعة 12سبتمبر المقبل انطلاق فعاليات مشروع أفلام 48 ساعة 12سبتمبر المقبل



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates