تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز تجاذبات لطيفة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز تجاذبات لطيفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز تجاذبات لطيفة

برج الثور

مهنياً:  تجاذبات لطيفة وارتياح هو عنوان هذا الاسبوع المهم جدا جدا المثمر والغني بحظوظه فتكون انطلاقة اسبوع سهلة تجعلك تتصرف بذكاء الاجواء مساعدة تفتح امامك ابواب الفرص والمساعدات والمبادرات مع وجود الخسوف والقمر في برج الجدي الترابي الصديق يومي السبت والاحد  الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من السرطان ويدل على تغييرات آتية في الحقل المالي على مدى الاشهر المقبلة فتؤسس لمشروع تحلم به فتبرهن للجميع انك تستحقّ الترقية او التقدير إلعب دورك بذكاء وحنكة ولا تكشف كل الاوراق ولا تترك الاعمال الصعبة للايام القادمة فقد تتعقد الامور بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر من برج الدلو  فتدخل في متاهات وامور غريبة وتجد نفسك قلقا تشكو من تحديات وتجنب تأزيم الامور قوي نفسيتك وحاول ان تلاقي الحلول المنطقية كما  يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة المعاكسات فلا تغطس بالاوهام ولا تقع في فخ التحديات تتبدل الظروف وتشعر بالارتياح تفرح تتسلى وتعوض عن التاخير والتعب  مع وصول القمر الى برج الحوت الصديق الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من السرطان يومي الخميس والجمعة ويساهم في حسم الأمور لصالحك حيث يكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة او مالية. ستسير معك الحظوظ لتنير دربك ولتخرجك الى النور لتتألق وتحصد ما زرعت مؤخراً .

 عاطفياً:اسبوع رومنسي بالتاكيد يحمل لك كوكب الحظ الزهرة عواطف كبيرة وارتياحا وتقاربا وانفراجات ومصالحات وتفاهم مع الشريك والاولاد للعازب  تنفتح أمامك الابواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. يدعمك الزهرة من برج الجوزاء ويشجّعك على تلبية الدعوات وعلى الارجح سيلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز تجاذبات لطيفة تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز تجاذبات لطيفة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 00:33 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

202 قطعة أثرية تصل إلى المتحف المصري الكبير في ميدان الرماية

GMT 03:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

توقعات مبشرة بارتفاع سعر صرف اليورو مقابل الدولار في 2020

GMT 01:09 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

ساري يدرس إراحة دي ليخت في مباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم

GMT 05:16 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

فيسبوك يمنح "Netflix" و "Airbnb" بيانات خاصة بمستخدميه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates