هيونداي تبدأ إنتاج آي 30 المخصصة للسوق الأوروبية
آخر تحديث 04:35:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بناقل حركة مزدوج القابض 7 سرعات وآخر يدوي

"هيونداي" تبدأ إنتاج "آي 30" المخصصة للسوق الأوروبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيونداي" تبدأ إنتاج "آي 30" المخصصة للسوق الأوروبية

شركة هيونداي
لندن - صوت الامارات

أعلنت شركة هيونداي موتور لصناعة السيارات عن بدء إنتاج سيارات Hyundai i30 الجديدة موديل 2020 المخصصة للسوق الأوروبية، في مصنعها بجمهورية التشيك (HMMC) ابتداء من 25 مايو، حيث تعتبر Hyundai i30 الجديدة هي أحدث سيارة هاتشباك من هيونداي يتم بيعها في السوق الأوروبية، منذ إطلاقها في عام 2007، حيث باعت هيونداي أكثر من مليون وحدة من i30 في أوروبا. 

وقال أندرياس كريستوف هوفمان، نائب الرئيس للتسويق والمنتج في هيونداي موتور أوروبا: "لطالما كانت i30 واحدة من أكثر سياراتنا شعبية في أوروبا. تم صنعها حقًا لأوروبا في أوروبا ، بدءًا من التصميم والتطوير حتى التجميع النهائي، موضحًا أن أحدث طراز يعتمد على مجموعة من التحسينات لجعله أكثر جاذبية للعملاء الذين يبحثون عن سيارة أنيقة وآمنة وموثوقة في الفئة C.

وتتميز سيارة Hyundai i30 الجديدة بتصميم محدث، وميزات اتصال جديدة، وللمرة الأولى، خيار هجين معتدل 48 فولت، بالإضافة إلى توافر ميزة N Line الرياضية لأول مرة على i30 Wagon الجديدة.

يأتي Hyundai i30 الجديدة مع مجموعة نقل الحركة المحسنة، وأدخلت هيونداي محرك 1.5 لتر مطور حديثًا مع Dual Port Injection و 110 PS، والذي يأتي مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات.

ستوفر هيونداي محرك بنزين T-GDI سعة 1.0 لتر بقوة 120 حصانًا مع ناقل حركة مزدوج القابض 7 سرعات، بالإضافة إلى ناقل الحركة اليدوي بـ 6 سرعات الذي كان متاحًا سابقًا.
ويتميز الجزء الأمامي من Hyundai i30 الجديدة بمظهر أكثر حداثة، مع شبكة أوسع بنمط ثلاثي الأبعاد بارز، كما تحصل على مصابيح أمامية أنحف جديدة مع تقنية LED اختيارية ذات عاكس متعدد الأوجه (MFR) وأضواء تشغيل نهارية LED جديدة على شكل حرف V (DRLs).

في الخلف، تم تحسين Hyundai i30 بتصميم جديد للمصد، والذي تم تطويره لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي، مع مصابيح LED مدمجة على شكل V للتناسق بين المظهر الأمامي والخلفي.

قد يهمك ايضا 

هيونداي تنافس فورد وفولكسفاجن بنسخة رياضية من i20

سيارات هيونداي تعلن التكلفة الرسمية لطراز Palisade 2020

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تبدأ إنتاج آي 30 المخصصة للسوق الأوروبية هيونداي تبدأ إنتاج آي 30 المخصصة للسوق الأوروبية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مميّزة مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates