شركة نيسان تكشف النقاب عن أكستريل قبل إطلاقها في الأسواق قريبًا
آخر تحديث 07:11:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحصل على نظام يسمح لها بركن نفسها دون تدخّل السائق

شركة "نيسان" تكشف النقاب عن "أكس-تريل" قبل إطلاقها في الأسواق قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "نيسان" تكشف النقاب عن "أكس-تريل" قبل إطلاقها في الأسواق قريبًا

شركة "نيسان
بكين - صوت الامارات

نشرت شركة "نيسان" في إحدى صفحاتها على "تويتر" مقطع فيديو ترويجيا للنموذج الجديد من سيارات X-Trail الذي ستطلقه في الأسواق قريبا، وتبعا للتسريبات فإن X-Trail القادمة التي ستحمل علامة Rogue التجارية ستختلف كليا عن جميع سيارات نيسان الكروس أوفر المطروحة حاليا.
وتحصل هذه المركبة على نظام يسمح لها بركن نفسها ذاتيا دون تدخل السائق، يعتمد على كاميرات وحساسات مسافات تعمل بزاوية 360 درجة.
وزودتها نيسان بنظام أمان يتحكم أوتوماتيكيا بحركة الفرامل ليمنع اصدامها بالأجسام الأخرى أثناء السير على الطرقات، إضافة لنظامي دفع أمامي ورباعي، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، وأنظمة لتسخين الزجاجين الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية، فضلا عن نظام مولتيميديا متطور مزود بشاشة يمكنها الاتصال مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية عبر البلوتوث.
والنموذج المخصص للسوق الأميركية من هذه السيارة سيحصل على محركات بنزين بسعة 2.5 ليتر وعزم 170 حصانا، أما النماذج المخصصة للأسواق الأوروبية اليابان وروسيا والأسواق الآسيوية فستحصل على محركات بنزين بسعة 1.6 ليتر وعزم 130 حصانا، ومحركات ديزل بسعة لترين وعزم 144 حصانا، وجميع هذه النماذج ستزود بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة نيسان تكشف النقاب عن أكستريل قبل إطلاقها في الأسواق قريبًا شركة نيسان تكشف النقاب عن أكستريل قبل إطلاقها في الأسواق قريبًا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates