مواصفات خيالية لسيارة سوبارو اسنت 2019
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذات تصميم أنيق واقتصاد لائق بالوقود

مواصفات خيالية لسيارة "سوبارو اسنت 2019"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواصفات خيالية لسيارة "سوبارو اسنت 2019"

سيارة سوبارو اسنت 2019
لندن ـ سليم كرم

أعادت صانعة السيارات اليابانية سوبارو اسنت 2019، فكرة الكروس أوفر إلى سوق السيارات، بإصدار جديد كليًا، بعدما طرحته مرة واحدة من قبل، عندما عرضت سيارة "تريبيكا" التي واجهت سيارة "إدسيل" في عام 2005 ، ولكن هذا المشروع توقف حيث تلاشت المبيعات على مر السنين حتى انخفض الإنتاج بهدوء إلى أن توقف في عام 2014.

فقط الوقت والمبيعات هما من سيحددان مصير هذه السيارة، لكن يبدو كما لو أن سوبارو لها وجهة نظر أخرى في هذا الوقت، حيث تقدم سيارة ذات تصميم أنيق، واقتصاد لائق بالوقود، والكثير من المساحة الداخلية، وتعد أكبر سيارة على الإطلاق، إذا تأتي السيارة بمقصورة فسيحة، بنسخة موسعة من النظام الفرعي Subaru Global، والتي تدعم النسخة الأصغر منها سيارات Forester و Crosstrek .

وكشفت السيارات النموذجية لسوبارو في معارض السيارات على مدى العامين الماضيين، نهجها الجريء للتصميم الخارجي الجميل من خلال مهندسيها في قسم التصميم بالشركة، وهو ما ستراه في اسنت، إنها وسيلة نقل عائلية مناسبة ، وسيكون عملاءها الأكثر احتمالًا عائلات وليس افرادا- بالإضافة إلى الرغبة في الحصول على مساحة داخلية ضخمة وراحة.

مواصفات خيالية لسيارة سوبارو اسنت 2019

وتعتبر أسعارها التي تبدأ من 32،970 دولار (بما في ذلك اضافية 975 دولار) للنموذج الأساسي و 45،670 دولار لأحدث طراز Touring trim I testing ، أكثر ما يجعلها تنافس بقوة مع السيارات في فئتها.

أقرا أيضًا: "رينو" تستعرض نموذجها الجديد مِن "duster" الشهيرة

التصميم

المقاعد مريحة ، والتصميم الداخلي فسيح ، وتوفر 19 حاملًا للكوب يجعلون من السيارة مركبة مثالية للعائلة الأميركية. تسمح اسنت باحتواء سبعة أو ثمانية ركاب ، كما أن المواد الداخلية ذات جودة عالية.

داخلية السيارة أنيقة في تصميمها، لا شيء أكثر من المنافسين، ولكنها أنيقة بما فيه الكفاية لسيارة سوبارو الجديدة، كما أن لدى السيارة سقف بانورامي يدخل الضوء إلى المقعد الخلفي، مع استخدام جميع الصفوف الثلاثة من المقاعد - أو على الأقل في الوضع الأعلى - لا يكون حجم البضائع مثيرًا للإعجاب بشكل كبير عند أقل من 18 قدمًا مكعبة تقريبًا. 

وتتألف المساحة من شريط ضيق من أرضية الحقائب خلف الصف الثالث وهو عريض بما يكفي لاستيعاب أكياس البقالة  ومظلة كبيرة. إذا كان لديك عربة أطفال أو أي شئ آخر ذي صلة بالأطفال ، فقد تضطر لوضع أكياس البقالة داخل السيارة ، لتسمح بمساحة أكبر، يتم طي مقعد الصف الثالث بسهولة ويسر ، مما يفتح مساحة للحقائب إلى أكثر من 47 قدم مكعب.

إن مركز المعلومات والترفيه في سوبارو سهل الاستخدام، ويأتي مزودًا بقاعدة عرض جديدة يمكن تخصيصها بحيث تعرض ثلاثة أنواع مختلفة من المعلومات، ويأتي  طراز Touring I  مزودًا بشاشة رئيسية قياسها 8 بوصات ، وتسمح بتصفح تطبيقات TomTom ، و Travel Link ، و SiriusXM Traffic ، و Apple CarPlay / Android Auto ، ونظام صوتي Harman Kardon مكون من 14 سماعة.

سيارة آمنة 

يعتبر تطبيق EyeSight التكنولوجي المتوفر في سوبارو، معيارًا قياسيًا في جميع نسخ اسنت ، ويتضمن التحذير من الاصطدام الأمامي وكبح الطوارئ التلقائي الأمامي والتحكم في السرعة التكيفي ومساعدة الممرات. كما توجد شاشة عرض علوية ، للتحذير من النقطة العمياء ، الإنذار الخلفي عبر حركة المرور ، والفرملة الخلفية الاختيارية.

وتتميز هذه السيارة بسعة 260 حصاناً ، وهي مزودة بشاحن توربيني سعة 2.4 لتر وتوفر أداءا مذهلا حيث هناك طاقة كافية للاستفادة من التنقل للرحلات الطويلة بسهولة على حد سواء حول المدينة وعلى الطريق السريع.

 تنتقل الطاقة إلى العجلات الأربع من خلال ناقل الحركة المتغير المستمر (CVT) الذي يعمل على تجنب الشعور بالضجيج التي يمكن أن تصنعها هذه الوحدات في كثير من الأحيان.

وقد يهمك أيضًا: 

"سوبارو فورستر" و"مازدا CX-5 2019" تتنافسان لجذب العملاء

تعرف على مواصفات سيارة "سوبارو أسينت 2019"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات خيالية لسيارة سوبارو اسنت 2019 مواصفات خيالية لسيارة سوبارو اسنت 2019



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates