أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي
آخر تحديث 21:13:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أستون مارتن فانتاج" تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أستون مارتن فانتاج" تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

أستون مارتن
دبي - صوت الإمارات

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أسطول دورياتها الفارهة، سيارة "أستون مارتن فانتاج"، المعززة بمحرك ثماني أسطوانات ومزودة بشاحن توربيني مزدوج بسعة 4.0 ليتر، وقوة 510 حصان/ 625 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي "زد إف" بثماني سرعات، بسرعة قصوى تصل إلى 314 كيلومتر في الساعة، وتسارع من وضع السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.5 ثانية.

ودشن اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، سيارة "أستون مارتن فانتاج" الجديدة في القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء محمد راشد بن صريع المهيري، والعميد جمال الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعقيد الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والسيد سيدي العربي بنسودة المدير الإقليمي للعمليات في المكتب الإقليمي  للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في شركة أستون مارتن لاجوندا المحدودة.

وأشاد اللواء المنصوري بالتعاون الوثيق والشراكة مع شركة أستون مارتن لاجوندا المحدودة التي تعتبر إحدى شركات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، مؤكدا أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال السيارات الرياضية الفارهة ضمن أسطولها من الدوريات الفارهة، إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية البارزة، إلى جانب الارتقاء بكافة السيارات المستخدمة في شرطة دبي وأحدثها.

شراكة ودور أمني

ومن جانبه، أكد العميد جمال الجلاف أن تدشين السيارة الفارهة الجديدة ضمن أسطول الدوريات الفارهة يأتي في إطار نهج القيادة العامة لشرطة دبي في التواصل والشراكة الفاعلة مع الشركاء العاملين في مجال السيارات، مبيناً أن الدوريات الفارهة تساهم في تعزيز التواجد الأمني والتوعوي في العديد من المناطق المهمة في إمارة دبي، حيث تحتوي هذه الدوريات على أحدث التقنيات الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي وتدعم الدور الشرطي في الميدان.

ولفت العميد الجلاف إلى أن الدوريات الفارهة تتواجد في المناطق السياحية وتقوم بدور مهم في تلقي الاستفسارات من الجمهور والسياح القادمين إلى الدولة، إلى جانب التوعية بدور شرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع.

وبين العميد الجلاف أن الدوريات الفارهة تعتبر علامة مميزة لشرطة دبي، وتطلبها العديد من الجهات والمؤسسات للمشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية المختلفة، إلى جانب دور هذه الدوريات الفارهة الذي تخطى حدود العالمية من بمشاركتها مؤخراً في سباق الألف ميل "1000 Miglia"، السباق الأقدم والأجمل عالمياً للسيارات الكلاسيكية في إيطاليا.

إضافة نوعية

وبدوره، أكد العقيد الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي أن سيارة "أستون مارتن فانتاج "بمواصفاتها الحديثة تعتبر إضافة نوعية إلى الدوريات الفارهة في إدارة الشرطة السياحية في شرطة دبي، لافتاً أنه هذه السيارة هي الثانية التي تضيفها شرطة دبي من شركة أستون مارتن.

وأشار العقيد الكتبي إلى أنه بإضافة سيارة "أستون مارتن فانتاج" إلى أسطول شرطة دبي فإن عدد الدوريات الفارهة ضمن الأسطول يرتفع إلى 27 سيارة رياضية متنوعة، مبيناً أن السيارة ستتواجد في الأماكن السياحة وسيساهم رجال الشرطة من خلالها في تقديم مختلف الخدمات إلى أفراد الجمهور والسياح من استشارات ومعلومات وخدمات شرطية، والتعريف بالدور المجتمعي لشرطة دبي إلى جانب أن السيارة ستدعم جهود وخطط شرطة دبي في خدمة زوار إكسبو 2020 دبي.

تعاون وثيق

بدوره، قال رمزي أتات، مدير التسويق والتواصل الإعلامي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى أستون مارتن: "يشرفنا ضمّ إحدى سيارات أستون مارتن إلى أسطول شرطة دبي من السيارات الخارقة، ولا شك أن سيارة فانتاج ستكون الإضافة المثالية التي ترتقي لمستوى الأسطول؛ بما تعكسه من قوة لا تضاهى، فضلاً عن ملامحها المهيبة وتصميمها المميز وسرعتها التي تزيد عن 300 كيلومتر في الساعة. 

وأضاف:" نتوجه بخالص الشكر والامتنان لأفراد فريق شرطة دبي، ولا سيما معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، لدورهم في إنجاح هذا التعاون".


"أستون مارتن فانتاج"

وتتمتع "أستون مارتن فانتاج" بوصفها واحدةً من أرقى سيارات أستون مارتن وأكثرها شهرةً بأسلوب تصميم متميزٍ وجريء، حيث يرتبط اسمها بذكرياتٍ رائعة لمجموعةٍ من السيارات الرياضية الأصيلة، وتشكّل فانتاج، إحدى أكثر نماذج العلامة التجارية البريطانية الفاخرة شهرةً ونجاحاً، أكثر من ثلث السيارات الرياضية التي أبدعتها أستون مارتن، وتمثّل جزءاً مهماً من تاريخ العلامة دائم التطور.

وأصبح اسم السيارة التاريخية، التي احتفلت مؤخراً بالذكرى السنوية السبعين لانطلاقها، مرادفاً للتصميم المتطوّر والسرعة والقوة. ويتميز الطراز الحالي بتصميم جميل يعزز خواص الديناميكا الهوائية، ومحرك ثماني الأسطوانات وعزم دوران أقصى 505 رطل قدم، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. 

وستسجل سيارة فانتاج أول ظهور لها مع مجموعةٍ أخرى من سيارات أسطول شرطة دبي قريباً في حدث إكسبو 2020 المرتقب في أكتوبر 2021.

قد يهمك أيضا:

إليك أهم مشاكل الكهرباء في السيارة وأكثرها شيوعًا اكتشفها بنفسك

"أستون مارتن" تُعلن إنتاج سيارتها الكابورليه الخارقة "رودستر 2021"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي



سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

دبي - صوت الإمارات
لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وتألقت خلالها بلونَي الأسود والأبيض. وأطلّت سيرين في الصور بجمبسوت أسود أنيق أبرز رشاقتها مع قَصّة مميزة عند الأكتاف وأعلى الصدر باللون الأبيض، وهو ما أضفى عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجرأة. ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً دخانياً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت كعادتها في غاية الجمال. من جهة ثانية، أثارت عبد النور ضجة كبيرة بين متابعيها على موقع "تويتر" بسبب تغريدة تحدثت فيها عن الانفصام في الشخصية، حيث كتبت: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أ...المزيد

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض
 صوت الإمارات - إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

GMT 17:53 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة
 صوت الإمارات - أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة

GMT 17:44 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022
 صوت الإمارات - فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022

GMT 11:17 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 13:31 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

أثاث الشرفات والحدائق يسطع بالأصفر في "صيف 2020"

GMT 13:55 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

سلطان بن حمدان بن زايد يزور عبيد محمد مرمان العامري

GMT 16:05 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

الشرطة الإيرانية تنفي اعتقالها المخالفات للزي الإسلامي

GMT 15:50 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة "570 S سبايدر" الأفضل للجولات الشبابية في المدن

GMT 18:15 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تعلن عن مفاجئة قريبة لجمهورها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates