كامارو ss عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مُصمّمة لتخدم السرعة المهولة في الخطوط المستقيمة

"كامارو SS" عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كامارو SS" عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق

سيارة "كامارو SS"
واشنطن - يوسف مكي

تتميّز غالبا السيارات عالية الأداء "سيارات العضلات" بأنها لا تقبل المساومة، نظرا لأن هذه المركبات الأميركية كلها مصممة لتخدم السرعة المهولة في الخطوط المستقيمة، لكن الحقيقة أنه في معظم فترات سيطرتها المتعددة العقود على طرق الولايات المتحدة الأميركية، كانت سرعة تلك السيارات كبيرة بما لا يتناسب مع تلك الطرق، لكن إذا كنت ترغب في شراء سيارة عالية الأداء لقيادتها على الطرق المنحنية فستكون سيارات بورش مثالية.

  أقرأ أيضا :  فورد تستعرض صوت سيارتها "موستانج 2019" بمحرك إيكوبوست

كل ذلك تغير في القرن الـ21، مع سيارة فورد موستانج وشيفروليه كامارو إذ صممت كل من الشركتين سيارات هجينة من فئة السيارات عالية الأداء والسيارات الرياضية، ربما لا يمكنهما الأداء بشكل جيد على الطرق المنحنية ذلك تمامًا، لكن إذا كنت ترغب في سيارة مناسبة فقد تظل السيارات الألمانية أفضل خيار لك لكن بورش وبي إم دبليو ليست رخيصة، كذلك، لا تكون موستانج وكامارو كذلك، لكن فروق الأسعار الخاصة بهما تبلغ عدة آلاف تحت نسخ الكوبيه الأوروبية التي تتوافق مع قوة المحرك.

كامارو ss عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق

يقول ماثيو ديبورد محرر السيارات في موقع "بيزنيس إنسايدر": "خلال العام الماضي كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتجربة كل من موستانج جي تي وكامارو SS، وكلاهما يتمتع بمحرك V8 قوي، ومجهزتان بألوان أنيقة".

ويتابع: "دعونا نبدأ مع موستانج جي تي.. لقد قمت بتجربة نموذج من عام 2018 وكان المكان مشمسًا في لوس أنجلوس.. تبدأ سيارة جي تي بنحو 35 ألف دولار، لكن سيارتي الاختيارية المجهزة بخيارات إضافية كانت أقرب إلى 50 ألف دولار وكان من بين تلك الخيارات الطلاء الأصفر المذهل".

وأضاف ديبورد: "موستانج تبدو جيدة. التحديثات ليست جذرية: لقد تم تعديل الجانب الأمامي والخلفي ليكون أكثر أناقة". تتميز السيارة بإضفاء لمسة رياضية خاصة بالإضافة إلى إعطائها طلة هجومية منخفضة للأرض بشكل رائع.

كامارو ss عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق

حصلت سيارة موستانج جي تي على محرك V8 بسعة 5.0 لتر، مما يجعل قدرتها تبلغ 460 حصانا، وهو تفوق على نسخة عام 2017 بفضل تقنية حقن الوقود التي تمت إعادة تصميمها.
وتضمّنت هذه حزمة أداء السيارة موزع هواء خلفي استثنائي ونظام توجيه معدل بالإضافة إلى نظام تعليق MagneRide مطور والذي تم تدعيمه بقضبان توازن خلفية أكثر صلابة بـ67 في المائة وأمامية بـ12 في المائة بالإضافة إلى نوابض أمامية أقوى بـ20 في المائة وخلفية بـ13 في المائة عن نسخة الأداء العادية.

كامارو ss عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق

وزوّدت موستانج جي تي بجنوط مخصصة لهذه الحزمة بقياس 19 إنش مكسوة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 الرياضية ذات قدرات التحمل العالية، وهي أعرض من عجلات حزمة الأداء العادية بمقدار 38.1 ملم، وحظيت السيارة على نظام تحكم بالثبات فريد من نوعه ونظام مساعد توجيه إلكتروني، وتتوفر الحزمة أيضا بسيارة موستانج جي تي ذات صندوق السرعات اليدوي.

وقد يهمك أيضاً :

فورد تستعرض صوت سيارتها "موستانج 2019" بمحرك إيكوبوست

فورد موستانج Bullitt 2019 تقدم في مزاد خيري بهذا السعر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كامارو ss عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق كامارو ss عالية الأداء لا تقبل المساومة على الإطلاق



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates