تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب
آخر تحديث 00:53:57 بتوقيت أبوظبي

تُعد واحدة من النماذج الأكثر أهمية لصناعة السيارات

"تويوتا كرولا" تحصل على تصنيف "هش" في اختبار تصادم أصعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تويوتا كرولا" تحصل على تصنيف "هش" في اختبار تصادم أصعب

"تيوتا كرولا " تحصل على تصنيف هش في اختبار التصادم
 لندن ـ سامر شهاب

 لندن ـ سامر شهاب أكَّد معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، الخميس، أن إعادة تصميم "تويوتا كورولا العام 2014"، التي تُعد واحدة من النماذج الأكثر أهمية لصناعة السيارات، حصلت على تصنيف الهامشية في اختبار جديد، وتحدٍّ لتداخل صغير واصطدام أمامي.وتُعدّ النتائج هي أحدث مؤشر على كفاح "تويوتا" على إحراز تقدّم في هذا الاختبار، ولم تقدم أي سيارة "تويوتا" حتى الآن أعلى تقدير "جيد"، في اختبار التداخل الأمامي الصغير.وفي كانون الأول/ ديسمبر، عندما تم اختبار "كامري وبريوس V 2013"، حققت كلاهما أدنى تصنيف "فقير"، وكذلك "راف 4 RAV4 العام 2013"، في تموز/ يوليو، على الرغم من إدخال تغييرات على عمود القيادة والحشو فتحات مستوى القدم. "سيون تي سي" هي سيارة "تويوتا" الوحيدة التي حصلت على تصنيف "مقبول".وفي المقابل، حصلت خمس سيارات من ثمانية ماركة "هوندا" في الاختبار على  تصنيف "جيد".وبسبب تصنيفها "الهامشي"، فإن مكانة "كورولا" الحالية  سوف تخسر، حيث إن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تسعى إلى تشديد الطريقة التي تقيّم وتصنف بها جميع المركبات.وفي آب/ أغسطس، عندما نشر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة النتائج التي نُشرت عن 12 سيارة صغيرة اخرى لم يتم اختبار "كورولا" لأن النموذج الجديد كان على وشك أن يقدم، عندما اصبحت تغييرات التصميم وشيكة قام المعهد بتأجيل الاختبار لذلك فإن تصنيفها لن يصبح قديمًا بسرعة.ويهدف تقييم التداخل الصغير الجديد الذي اضافه معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة إلى مرجع اختبارات التصادم العام الماضي إلى تكرار ما يحدث حينما تصطدم الزاوية الأمامية للسيارة مع سيارة أخرى أو مع كائن مثل شجرة، تقييمات المعهد هي جيد، مقبول، ضعيف وهامشي.وللحصول على أعلى تقدير لمعهد التأمين للسلامة للعام 2013، يجب أن تحصل كورولا على تصنيف "جيد" في أربعة اختبارات التصادم الأخرى للمجموعة، بغض النظر عن ادائها في اختبار التداخل الصغير.لكن سوف تتغير المعايير عندما يعلن المعهد 2014 مختارات السلامة الأعلى Top Safety Picks في كانون الأول/ ديسمبر. عند هذه النقطة ستُضطر السيارات إلى الحصول على تصنيف "جيد" أو "مقبول" في اختبار تداخل الجبهة الصغير، وكذلك الحصول على "جيد" في أربعة اختبارات أخرى وهي (التداخل المعتدل الأمامي والجانبي، وقوة السقف ومساند الرأس).وسيرفع معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تقييم الوصول إلى أعلى مستوى، كذلك اختيار أعلى السلامة +. وفي عام 2014 ، يجب علي السيارات كسب ، الحصول علي تققيم "اساسية "، "متقدمة " أو "فخمة" لأنظمة منع التصادم الأمامي (تحذير الاصطدام إلى الأمام والكبح التلقائي) في أحدث اختباراتها، وذلك وفقًا لما تم أعلانه الشهر الماضي، وبالإضافة إلى ذلك يجب ان تحصل السيارات على تصنيف جيد أو مقبول في اختبار التداخل الصغيرة ، و "جيد" في الاختبارات الأربعة الأخرى.وردًا على معدلات وتسجيلات "كورولا"، أشارت "تويوتا" إلى أن الاختبار الذي أجراه معهد التأمين تجاوز معايير السلامة للسيارات الاتحادية.وأوضحت المتحدثة باسم "تويوتا" سيندي نايت، في رسالة عبر البريد الإلكتروني " من خلال اختبار التداخل الصغير، رفع  المعهد الحاجز مرة أخرى، ونحن نستجيب  للتحدي".وأكدت "نفتش عن مجموعة من الحلول لتحقيق مزيد من الاداء الجيد في هذا المجال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates