أبوظبي بيغ باند تقدم عرضًا موسيقيًا في إطار الفجيرة الدولي للفنون
آخر تحديث 16:43:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي بيغ باند" تقدم عرضًا موسيقيًا في إطار "الفجيرة الدولي للفنون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي بيغ باند" تقدم عرضًا موسيقيًا في إطار "الفجيرة الدولي للفنون"

الفجيرة الدولي للفنون
دبي – صوت الإمارات

قدم "أبوظبي بيغ باند" عرضًا موسيقيًا وغنائيًا من روائع موسيقى الجاز في أمسية فنية استمتع فيها الجمهور بباقة مميزة وساحرة من الأغاني والموسيقى ذات الشهرة العالمية، في إطار فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

وبيغ باند فريق موسيقى الجاز متعدد الجنسيات (تزيد عن 20 جنسية)، تأسس في أبو ظبي العام 2007 ويتكون من موسيقيين محترفين وهواة، ويشاركون في الكثير من الحفلات الموسيقية والمهرجانات الفنية، كما أن لديهم عروض دائمة في أبوظبي، ويقدم الفريق أنواع متعددة من موسيقى الجاز لأشهر الفنانين والموسيقيين العالميين مثل ديوك إلينغتون- كوينسي جونز- جورج غيرشوين - غلين ميلر - تيتو بوينتي وغيرهم كثير.

ونشأت موسيقى الجاز في نيو أورليانز في الولايات المتحدة الأميركية نهاية القرن التاسع عشر وبدايات القرن العشرين بين الأميركيين من أصول أفريقية ودخلت فيها عناصر النغم الأوربية فجمعت أنماط الموسيقى التقليدية والشعبية الأميركية، واليوم بعد مرور أكثر من قرن على ظهورها نجدها تضم نطاقًا موسيقيًّا واسعًا شهد الكثير من التطور خلال مسيرته؛ من موسيقى الجاز الحرة مرورًا بتأثيرات الإيقاع والبلوز ثم مزجها مع الروك إلى بروز أشكال عدة وأنواع منها شاعت على مستوى العالم.

وخصَّصت الأمم المتحدة يومًا عالميًّا لموسيقى الجاز هو 30 نيسان/ أبريل من كل عام؛ تعزيزًا للوعي بضرورة الحوار بين الثقافات ودعمًا للتواصل بين الشعوب باعتبار الموسيقى لغة عالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي بيغ باند تقدم عرضًا موسيقيًا في إطار الفجيرة الدولي للفنون أبوظبي بيغ باند تقدم عرضًا موسيقيًا في إطار الفجيرة الدولي للفنون



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates