أحمد بن حمدان آل نهيان يفتتح فعاليات مهرجان الغربية للرياضيات
آخر تحديث 21:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد بن حمدان آل نهيان يفتتح فعاليات مهرجان الغربية للرياضيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن حمدان آل نهيان يفتتح فعاليات مهرجان الغربية للرياضيات

أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف
المنطقة الغربية - وام

افتتح الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء مساء أمس فعاليات مهرجان الغربية للرياضيات المائية بدورته السابعة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بشاطي مدينة المرفأ بالمنطقة الغربية والتي تنظمها لجنة المهرجانات والبرامج الثقافية والترثية بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وبدعم من نادي الغربية الرياضي وسط حضور كبير من العائلات والأسر والشباب.

يتضمن المهرجان فعاليات كثيرة ومتنوعة إضافة الى باقة مميزة من الفعاليات التراثية ذات الصلة بالطابع البحري .

وأشاد الشيخ أحمد بن حمدان بالدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لفعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية منذ انطلاقة .. مثمنا الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لهذا الحدث الرياضي الكبير.

وقال الشيخ أحمد بن حمدان في تصريح لوسائل الإعلام إن الدورة الحالية جاءت تحمل الكثير من البرامج الرياضية المشوقة للشباب وجمهور الغربية وأن المهرجان آخذ في النمو والتوسع عاما بعد آخر .. وأضاف أن شبابنا عددهم وانتصاراتهم تزيد في كل دورة موضحا أن جمهور المهرجان ارتفع خلال المهرجان الماضي للعام 2014 ليبلغ 60 ألف نسمة وتوقع أن يتراوح ما بين 80 و100 ألف من كل الفئات العمرية في هذه الدورة مع مشاركة المرأة في شتى برامج المهرجان.

وأكد أن من أهم أهداف المهرجان فرحة الجميع بقدومه .. كما يقدم رسالة مهمة وهي توجيه أهل الإمارات الى المنطقة الغربية كمنطقة سياحية من الدرجة الأولى وتقوية أواصر المحبة والإخوة بين شباب الدولة والمشاركين من مختلف دول العالم.

وكشف الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان عن إضافة مسابقة الكايد سيرف " فري استايل " وبلغ عدد المشاركين 20 متسابقا إماراتيا من بينهم 3 من أبناء المنطقة الغربية.

وقال إن هذا الرقم مشجع .. مشيرا إلى أن الإسبوع القادم سيشهد سباق التجديف الواقف والسريع لمسافة 500 متر للفئات المبتدئين من الكبار والنساء .. وسباقين لمسافة 3 كيلومترات و11 كيلومترا.

وقام الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان بجولة في فعاليات المهرجان يرافقه عبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان شملت السوق الشعبي وخيمة جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل والذي يشارك بفريق مكون من 10 بحارة يشاركون في مسابقات المهرجان بشكل عام مع تقديم عروض ومهارات بالتشكيلات السريعة بقيادة النقيب بخيت راشد المطروشي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن حمدان آل نهيان يفتتح فعاليات مهرجان الغربية للرياضيات أحمد بن حمدان آل نهيان يفتتح فعاليات مهرجان الغربية للرياضيات



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates