أمير القصيم يزور مهرجان الكليجا الأحد
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير القصيم يزور مهرجان الكليجا الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير القصيم يزور مهرجان الكليجا الأحد

الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز
الرياض- صوت الامارات

يزور  الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يوم غد الأحد، مهرجان الكليجا الثامن بمركز الملك خالد الحضاري، الذي يحتضن بين جنباته أكثر من 160 أسرة منتجة مشاركة يقدمن خلاله العديد من الأكلات الشعبية التي تستهوي الزوار والمتذوقين .
وسيطلع سموه على الفعاليات المصاحبة للمهرجان، التي تستهوي طبقات المجتمع المتعددة، كالدورات التدريبية والتثقيفية والتوعوية والحرفية والترفيهية، مع ما يشهده المهرجان من مشاركات لعدد من الجهات الحكومية والخاصة، ورزنامة مثالية وملائمة من الفعاليات تستهوي اهتمامات الجميع .
ويعد مهرجان الكليجا لهذا العام من أهم الروافد الاقتصادية للأسر المنتجة، وبوابه ملائمة للعمل الحر الذي يحاكي الإصرار والعصامية، ويترجم تفاعل القائمين عليه لإبرازه بصورته المثالية كونه يمثل منتجاً شعبياً يفاخر به الجميع .
من جانبه, بين المنظم للمهرجان عبدالله الشمسان أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم للمهرجان تعد دعماً مثالياً يفخر به الجميع، مؤكداً أن ما تحقق من نجاحات لمهرجان الكليجا في الأعوام السابقة يسجل بإسم سموه وبفكرة إيجاد مهرجاناً سنوياً لهذا المنتج الوطني المهم الذي يلامس الأسر المنتجة والمجتمع بشكل عام .
وأفاد أن المهرجان يتخلله العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التوعوية والتثقيفية والترفيهية التي تلائم طبقات المجتمع المتعددة، أملاً أن يحقق المهرجان الأهداف المرجوة التي يصبوا إليها الجميع .
من جهته, أثنى أمين عام الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم زياد المشيقح على الدعم اللامحدود الذي تلقاه مهرجانات المنطقة من سمو أمير منطقة القصيم على الأصعدة كافة، لافتاً أن مشاركة أكثر من 160 أسرة منتجة في فعاليات المهرجان يعد علامة بارزه لنجاح المهرجان على جميع المجالات، منوهاً بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة في فعاليات المهرجان ، وأن مثل هذه المهرجانات الرائدة لها أبعاداً مثالية اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير القصيم يزور مهرجان الكليجا الأحد أمير القصيم يزور مهرجان الكليجا الأحد



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates