أمير منطقة الجوف يطلق مهرجان الزيتون الأربعاء
آخر تحديث 16:43:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير منطقة الجوف يطلق مهرجان الزيتون الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير منطقة الجوف يطلق مهرجان الزيتون الأربعاء

مهرجان الزيتون
سكاكا ـ واس

يرعى الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء غدٍ , انطلاق مهرجان الزيتون في نسخته التاسعة , بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا، الذي يستمر حتى السادس من شهر ربيع الثاني، بتنظيم من أمانة منطقة الجوف .

وأوضح أمين المنطقة رئيس اللجنة العليا للمهرجان المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، أن مهرجان الزيتون أصبح أحد أكبر مهرجانات المملكة،وعلامة فارقة لمنطقة الجوف تحتفي به بشكل سنوي ، كما أن أهمية مهرجان الزيتون لمنطقة الجوف تكمن في أن شجرة الزيتون أصبحت هوية للمنطقة وتشكل مستقبلاً إقتصادياً واعداً لها ، مبيناً أن المهرجان يهدف بشكل رئيسي للتسويق لصغار المزارعين الذي يعد نافذتهم التسويقية الأولى لتقديم إنتاجهم السنوي عبر المهرجان .

وبين المهندس القحطاني أن المنطقة سجلت أرقاماً جيدة في زراعة الزيتون وعصر زيت الزيتون إذ تحتضن اليوم 15 مليون شجرة ، واتسعت رقعة الاستثمار في هذه الشجرة،والتنوع في استثمار ثمرها والمنتجات المشتقة مستفيدة من الدراسات وخبرة بعض الدول الأخرى في صناعات الزيتون، ومنها الاستثمار الزيت والزيتون المخلل، وإنتاج حطب والحطب والصابون وورق الزيتون،مشيراً إلى أن الجهود تسعى لأن تكون منطقة الجوف بيئة خصبة للاستثمار في هذه الشجرة .

وقدم رئيس اللجنة العليا للمهرجان شكره لسمو أمير منطقة الجوف على رعايته واهتمامه بهذا المهرجان الذي دفعه ليكون من أكبر المهرجانات بالمملكة وتخصيصه جائزة للمزارعين أسهمت في رفع الجودة التنافسية بين المشاركين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة الجوف يطلق مهرجان الزيتون الأربعاء أمير منطقة الجوف يطلق مهرجان الزيتون الأربعاء



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates