أومي يحيي عرض الأزياء الموسيقي
آخر تحديث 09:05:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أومي" يحيي عرض الأزياء الموسيقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أومي" يحيي عرض الأزياء الموسيقي

مهرجان دبي للتسوق
دبي – صوت الإمارات

يستضيف مهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجمعة المقبل، النجم العالمي أومي، ضمن فعالية "عرض الأزياء الموسيقي" التي تقام خلال "فاشن سنترال".

وتنظم متاجر "إتوال لا بوتيك" بمول الإمارات، حفلًا غنائيًا للنجم العالمي من أصل جامايكي عمر صامويل، الشهير باسم "أومي"، في ظهور هو الأول له في دبي، ضمن فعالية مبتكرة تجمع بين الغناء وتقديم عروض الأزياء.

ويقام الحفل الساعة بمنطقة الغاليريا الجنوبية بمول الإمارات، ضمن فعالية عرض الأزياء الموسيقي ‘Fashiontainment، إحدى فعاليات فاشن سنترال، التي تقام خلال الفترة من 15ــ17 الجاري، والتي ستقدم مزيجًا مميزًا يجمع ما بين الأزياء والترفيه، بالتعاون مع علامات رائدة في المجال الموضة لتقديم تجربة مختلفة.

وحرصت متاجر "إتوال لا بوتيك"، بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق، على تقديم فعالية مميزة واستضافة استعراض للنجم العالمي "أومي"، يرافقه ظهور لعارضات الأزياء على المنصة المخصصة للعرض، لتقديم أحدث وأجمل خطوط الموضة من "إتوال لا بوتيك" بعلاماتها التي تشمل "إنجي باريس" و"أنطونيو بيراردي" و"راشيل غيلبيرت" و"سيلف بورتريت" و"روكساندا".

وتندرج الفعاليات ضمن روائع الموضة والأزياء التي تستمر خلال الفترة ما بين 15 و25 الجاري، وهي من ضمن أربع روائع وهي روائع الجمال (1 ــ 7 الجاري)، وروائع الذهب والمجوهرات (8-14 الجاري)، وروائع العطور (29 ــ1 شباط/فبراير المقبل).

ويذكر أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، قد عملت بشكل وثيق مع شركات التجزئة والعلامات التجارية لجلب سلسلة من الفعاليات المبتكرة، التي تمتاز بطابعها الفريد لتسهم في زيادة الإقبال على المتاجر، وتسليط الضوء على أحدث تشكيلات الأزياء الجديدة التي تطلقها خلال الدورة الـ21 من مهرجان دبي للتسوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أومي يحيي عرض الأزياء الموسيقي أومي يحيي عرض الأزياء الموسيقي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates