اختتام مهرجان المرح للصحة واللياقة فى أبوظبي
آخر تحديث 00:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام مهرجان المرح للصحة واللياقة فى أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام مهرجان المرح للصحة واللياقة فى أبوظبي

مهرجان المرح للصحة
أبوظبي- وام

اختتم مهرجان المرح للصحة واللياقة 2016 الذي نظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني أعماله اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

ومن المقرر أن تستمر الفعاليات المصاحبة للمهرجان والتي بدأت في 15 فبراير الجاري حتى 15 مارس المقبل في جميع إمارات الدولة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وشهدت فعاليات المهرجان على مدى 3 اأام إقبالا كبيرا من العائلات المواطنة والمقيمة التي أشادت بدور القيادة الرشيدة وجهودها المتطورة للوصول بالمجتمع الإمارتي الى القمة العالمية في الصحة والسعادة والتميز.

وقال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن المهرجان شهد خلال أيامه الثلاثة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا وعائليا غير مسبوق وذلك بفضل الدعم المادي والمعنوي الذي يبقاه المركز من القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات حيث تعمل القيادة على ما يضمن العمل المؤسسي المتقدم لبناء أجيال إماراتية صحية وقادرة على الابداع والابتكار في جميع المجالات بما يلبي متطلبات التطور الحضاري الذي تعيشه الدولة حاليا ومستقبلا .

وثمن دور القيادة الرشيدة وأعرب عن الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الامارات" لتواصل رعايتها لمختلف الفعاليات الهادفة التي ينظمها المركز ومنها مهرجان المرح للصحة واللياقة طوال دوراته الخمس والمسابقة الوطنية للمهارات وغيرها من المبادرات الوطنية التي يطلقها طوال العام بما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن ويضمن توفر كل المقومات اللازمة لإعداد الكوادر الوطنية القادرة على تحقيق طموحات القيادة الرشيدة في مستقبل إماراتي واعد في مختلف المجالات وقطاعات العمل.

وأعرب سعادة مبارك الشامسي عن تقديره الكبير لجهود معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم للتعاون المتميز للوزارة مع " أبوظبي التقني" خلال الفعاليات التمهيدية للمهرجان والتي بدأت منتصف فبراير الجاري لتشمل مختلف المدارس بكافة إمارات الدولة وشهدها عشرات الآف من المواطنين والمقيمين .

أعلن مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بدء تسابق المؤسسات الوطنية والشركات الخاصة للمشاركة في مهرجان المرح للصحة واللياقة 2017 منذ الآن حيث تقدمت كثير من المؤسسات بطلباتها للمركز الذي سيقوم ببحثها للتأكد من تمتعها بكل المواصفات التي تضمن تمكنها من تقديم خدمات جديدة ومتطورة لأبناء المجتمع مما يؤكد النجاحات المتوالية للمهرجان خلال دوراته الحالية وطوال السنوات الماضية.

وقال سعادة الدكتور ثاني المهيري مدير عام الهيئة الوطنية للمؤهلات إن الفعاليات التي تضمنها المهرجان تعكس "حجم الجهد المتنامي والكبير الذي يقوم به المسؤولون في "مركز أبوظبي التقني" لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتحقيق رفاهية المجتمع من خلال تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة وجعلها ركنا أساسيا في تنشئة كل طفل في الدولة والتوعية بدورها الأساسي في محاربة كافة الأمراض وهي الرسالة التي يسعى المهرجان لتعريف الجمهور بها .

من جهته قال المهندس علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات بمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان إن اليوم الختامي شهد اقبالا كبيرا من العائلات التي حرصت على التفاعل مع الفعاليات وتكريم المؤسسات المشاركة وعددها 65 مؤسسة إضافة الي تسليم الكؤوس والدروع والجوائز للفائزين في مختلف المسابقات والألعاب الرياضية.

وأشاد جمهور المهرجان بالفعاليات التى تضمنت الجوانب الصحية والبدنية التي تصب في صالح التكوين النفسي والجسدي لأطفالهم وشبابهم وكبار السن معربين عن استمتاعهم بالكثير من الخدمات الهادفة التي قدمتها المؤسسات المتخصصة بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية في حين عاشت ربات البيوت أجواء رائعة مع الطبخ الصحي والديكور وغيرها من الأنشطة والمهارات النسائية والعائلية التي لاقت تفاعلا كبيرا من أبناء المجتمع.

ونيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة دشنت أمس الأول معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة يرافقها معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم وسعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني والمطرب حسين الجسمي فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان " المرح للصحة واللياقة 2016 " الذي نظمه المركز لمدة ثلاثة أيام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مهرجان المرح للصحة واللياقة فى أبوظبي اختتام مهرجان المرح للصحة واللياقة فى أبوظبي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates