الامارات تحصد 24 جائزة من جوائز مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون
آخر تحديث 06:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الامارات تحصد 24 جائزة من جوائز مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الامارات تحصد 24 جائزة من جوائز مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون

مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون
المنامة - صوت الامارات

حصدت المؤسسات الاعلامية الاماراتية المشاركة في جوائز مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون الذي اختتم أعماله أمس الاول في جامعة البحرين 24 جائزة .ومن بين المؤسسات الفائزة شركة أبوظبي للاعلام وشبكة قنوات دبي ومؤسسة الشارقة للاعلام .

وحصدت هذه المؤسسات الجوائز في مختلف المسابقات والبرامج التلفزيونية والاذاعية والاعلام الالكتروني التي نظمها جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج في الدورة الرابعة عشرة من مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون التي بدأت الاثنين الماضي.وبلغ عدد الجوائز التي فازت بها المؤسسات الثلاث 12 جائزة من بينها ذهبيتان وبرونزية واحدة .حصد الذهبيتين البرنامج الاسري لأبوظبي للاعلام "زهور العمر" والبرنامج التوعوي الصحي "فكر بالصحة" ..أما البرامج الفائزة الآخرى فهي لو أني اعرف وأبوظبي تقرأ " أبوظبي للاعلام" و وديمة و حليمة و السنيار والاقتصاد الاسلامي و خالد والظل و البرنامج الرياضي سيلفي "دبي للاعلام" والمد الأحمر ولن ننسى تضحياتكم "الشارقة للاعلام".

وحصدت الشركات الاعلامية الخاصة بقية الجوائز التي تضمنت جوائز ذهبية لعدد من البرامج مثل أمير الشعراء الموسم السادس ونيران صديقة وعالم الطاقة.

و سلم علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام في مملكة البحرين رئيس مهرجان الخليج الرابع عشر للإذاعة والتليفزيون وعدد من كبار الاعلاميين الخليجيين الجوائز لممثلي الهيئات والمؤسسات الخاصة خلال الحفل الذي حضره عدد من مسؤولي جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج والمهرجان والوفد الاعلامي الاماراتي الرسمي وبقية الوفود الرسمية والضيوف.

كان " سوق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني قد بدأ منذ الاثنين الماضي عرض البرامج التي تشارك بها ست هيئات خليجية " دول مجلس التعاون " أعضاء في جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج من بينها المجلس الوطني للاعلام .

وشارك في السوق والمسابقة أيضا 25 شركة ومؤسسة إعلامية خاصة من دول المجلس والدول العربية وإيطاليا وهي / 6/ شركات إماراتية و/7 / من السعودية و/ 3 / من الكويت و/ 4 / من مصر و/ 2 / من سوريا و/ 1 / من الأردن و/ 1 / من لبنان و/ 1 / من إيطاليا .

وشملت البرامج 314 عملا فنيا موزعا ما بين البرامج الدرامية الاجتماعية والتاريخية والكوميدية وبرامج المسابقات وبرامج الاطفال والبرامج الثقافية والبرامج التسجيلية وبرامج الاسرة والبرامج الدينية والبرامج التوعوية وبرامج البيئة والبرامج الرياضية والاقتصادية والحوارية وبرامج المنوعات والفواصل الاذاعية.

وضمت الأعمال التلفزيونية المشاركة / 13/ عملا فنيا مقابل 56 عملا من بقية دول المجلس والاعمال الإماراتية هي الدراما الاجتماعية " لو اني أعرف " من انتاج ابوظبي للاعلام والدراما التاريخية " وديمة وحليمة " من انتاج مؤسسة دبي للاعلام والدراما الكوميدية " حبة رمل " من انتاج أبوظبي للاعلام.

وشاركت مؤسسة دبي للاعلام ببرنامج "السنيار" التراثي والكلمة تعني مجموعة السفن بينما شاركت أبوظبي للاعلام في برنامج الاطفال بـ " راوي الخراريف " وفي البرامج الثقافية ببرنامج " ابوظبي تقرأ ".ومن جانبها شاركت مؤسسة الشارقة للاعلام ببرنامج قوافل الخير في مسابقة البرامج التسجيلية بينما شاركت أبوظبي للاعلام في مسابقة برامج الاسرة ببرنامج زهور العمر.

وفي البرامج الدينية شاركت مؤسسة الشارقة للاعلام ببرنامج ورقات ..و برنامج المد الأحمر في مسابقة برامج البيئة و شاركت أبوظبي للاعلام ببرنامج فكر بالصحة في البرامج التوعوية.في حين شاركت قناة دبي الرياضية ببرنامج سيلفي في مسابقة البرامج الرياضية وقناة نور دبي مؤسسة دبي للاعلام في مسابقة البرامج الاقتصادية ببرنامج الاقتصاد الاسلامي.

وفي المسابقات الاذاعية شاركت مؤسسة دبي للاعلام - اذاعة دبي بالدراما الاجتماعية سبع صنايع وفي الدراما التاريخية والكوميدية وبرامج الاطفال شاركت اذاعة الشارقة مؤسسة الشارقة للاعلام بالتوالي ببرنامج سلطان الشرق العظيم وبرنامج حليس وبرنامج الالعاب الشعبية.

كما شاركت ب " برنامج يلا نصلي" وبرنامج النبطي الفصيح على التوالي في مسابقة البرامج الدينية ومسابقة البرامج الثقافية بينما شاركت شبكة أبوظبي الاذاعية ببرنامج هامات الاتحاد في مسابقة البرامج التسجيلية.وشاركت موسسة دبي للاعلام - اذاعة دبي ببرنامج معازيم في مسابقة برامج المنوعات بينما شاركت اذاعة نور دبي التابعة للمؤسسة ببرنامج السالفة وما فيها في مسابقة البرامج الحوارية وببرنامج روحك رياضية في مسابقة البرامج الرياضية.

أما شبكة أبوظبي الاذاعية فقد شاركت ببرنامج " الفلا " ضمن مسابقة برامج البيئة وببرنامج "عيشها من جديد" ضمن مسابقة برامج الأسرة وبالقول الفصل في مسابقة الفواصل الاذاعية.وفي مجال مسابقات الأفلام القصيرة شاركت مؤسسة الشارقة للاعلام بالعمل الفني "زوجة بطل " ذهب إلى اليمن للدفاع عن الشرعية وعن أمن المنطقة ومؤسسة دبي للاعلام بالعمل الفني " أمير القهوة " .

وتنافس في مسابقة الاعلام الاليكتروني 14عملا فنيا اماراتيا من بين 22 عملا شاركت فيها قطر بـ / 6 / أعمال فنية والمملكة العربية السعودية والبحرين بعمل فني واحد لكل منهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامارات تحصد 24 جائزة من جوائز مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون الامارات تحصد 24 جائزة من جوائز مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates