الشعفار يفتتح برنامج  الحصن 2  التدريبي
آخر تحديث 13:32:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشعفار يفتتح برنامج " الحصن 2 " التدريبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشعفار يفتتح برنامج " الحصن 2 " التدريبي

الفريق سيف عبدالله الشعفار
دبي-وام

افتتح سعادة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا للأمن الداخلي .. برنامج " الحصن 2 " التدريبي الذي عقد في نادي ضباط القيادة العامة لشرطة دبي.

حضر الافتتاح .. اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة واللواء خبير راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة والعقيد ركن عبد الوهاب أحمد الهاجري مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية مدير البرنامج وبمشاركة / 60 / ضابطا من مختلف قطاعات المسؤولية بالوزارة والقيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة .

وأكد الفريق الشعفار أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنسيق الجهود وتوحيد إجراءات العمل وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث  والأزمات طبقا لأفضل الممارسات والتجارب العالمية في كيفية التعامل مع الحوادث وآلية التنسيق مع الشركاء .

وأشاد بالتنسيق والتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لحضور ممثلين من قبلهم للمشاركة بالبرنامج كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية وفرق العمل المعنية بالإعداد والتحضير للتمرين وشكر القيادة العامة لشرطة دبي .

وشارك في أوراق ورشة العمل كل من اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة واللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني ونخبة من الضباط المتخصصين في مجال الأمن الداخلي والكوارث.

يذكر أن البرنامج التدريبي جاء ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية وتبني مبادرات إستراتيجية منها مبادرة تطوير مهارات القيادة في مجال الأزمات والكوارث ومبادرة تطوير تمارين الأمن الداخلي والكوارث بناء على أفضل الممارسات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعفار يفتتح برنامج  الحصن 2  التدريبي الشعفار يفتتح برنامج  الحصن 2  التدريبي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates