انطلاق مهرجان أزهار الكرز الكوري الجنوبي في جيجو
آخر تحديث 06:33:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق مهرجان أزهار الكرز الكوري الجنوبي في جيجو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مهرجان أزهار الكرز الكوري الجنوبي في جيجو

مطار جيجو
جيجو - صوت الامارات

بدأ أول مهرجان لأزهار الكرز في كوريا الجنوبية لهذا العام اليوم الجمعة في جزيرة جيجو جنوب البلاد بحضور زوار قدموا من جميع أنحاء البلاد والعالم.انطلق "مهرجان جيجو لزهرة الكرز" رسميا في جونونغ-رو، نحو 3.3 كيلومترات شرق مطار جيجو الدولي، وسوف يستمر الى غاية العاشر من أبريل بتنظيم من جمعية السياحة في جيجو.

"وليمة الربيع في جيجو، منزل أزهار الكرز البري" هو الشعار الرئيسي لهذا الحدث. ويشير الكرز البري إلى نوعين من "شجرة وانغبوت" أو "الكرز الملكي" الذي يقول البعض أن أصوله تعود إلى جزيرة جيجو المعروفة بجبل هالا. وتم تصنيف اثنين من هذه الأشجار مواحدة من العجائب الطبيعية في البلاد في 31 يناير 1964.

وقد تم هذا العام تقسيم الأماكن الرئيسية للمهرجان إلى ثلاث مناطق حتى يتمكن عدد أكبر من الاحياء من المشاركة. بالإضافة إلى ذلك فإن الأمر سيخفض الازدحام المروري والنفايات.من 01 الى 03 أبريل سيقام المهرجان في جونونغ-رو أين ستنظم حفلات مسائية مجانية تحت أزهار الكرز.

ومن 02 الى 03 أبريل الزوار مدعوون للجلوس تحت ظلال أشجار الكرز المزهرة في ايوول-إيوب، غرب مطار جيجو. حيث الموعد مع عدد من المناسبات العائلية، بما في ذلك الحفلات الموسيقية الحية ومسابقة للغناء للأطفال. سيكون هناك أيضا ألعاب تقليدية كورية.

أما من 09 الى 10 أبريل فمن المتوقع أن ينتقل المهرجان الى البوابة الأمامية لجامعة جيجو الوطنية في آرا-دونغ جنوب شرق مطار جيجو، وهو المكان الذي سيتمتع فيه عشاق الصور الشخصية والأسر التي لديها أطفال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان أزهار الكرز الكوري الجنوبي في جيجو انطلاق مهرجان أزهار الكرز الكوري الجنوبي في جيجو



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates