تل مرعب جاهز لاستقبال مهرجان ليوا الدولي
آخر تحديث 15:53:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تل مرعب" جاهز لاستقبال مهرجان ليوا الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تل مرعب" جاهز لاستقبال مهرجان ليوا الدولي

مهرجان ليوا الدولي
المنطقة الغربية - صوت الإمارات

اكملت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا الدولي 2015 التحضيرات والتجهيزات الخاصة بالمهرجان والفعاليات المصاحبة له والتي تنطلق تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال الفترة من 3 إلى 9 كانون الثاني/ يناير المقبل، في منطقة تل مرعب ي مدينة ليوا بالمنطقة الغربية، وبتنظيم من نادي الغربية الرياضي .
وأكد مدير عام نادي الغربية الرياضي،سيف أحمد المزروعي،  أن اللجنة المنظمة وتنفيذا لتوجيهات ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ستقدم أرقى الخدمات للمشاركين والزوار، وتم الانتهاء من التجهيزات بشكل كامل وبكل ما يتعلق بمختلف فعاليات المهرجان، مشيراً إلى أن موقع المهرجان جاهز لاستقبال الكرنفال الرياضي العالمي الذي يحتل مساحة تزيد على خمسة كيلو مترات مربعة .
وأضاف المزروعي، أن منطقة "تل مرعب" في مدينة ليوا بالمنطقة الغربية ستشهد عرسا صحراويا عالميا وسط أحدث التجهيزات التي تم إنشاؤها خصيصا لهذه البطولة من قبل عدد من الشركات العالمية المتخصصة في هذه المجالات، وذلك بما يتناسب والمكانة العالمية التي حظيت بها البطولة من خلال النجاحات السابقة .
وأعلن إن اللجنة العليا المنظمة للمهرجان قامت بعمل الترتيبات الخاصة بجدول المسابقة، بما يلبي احتياجات وطموحات المشاركين والزوار، وإن اللجنة تحرص في كل دورة على استطلاع آراء الجميع للوقوف على احتياجاتهم وتصوراتهم ومقترحاتهم لتطوير البطولة، بما يحقق المتعة والفائدة للجميع من مشاركين وزوار وعشاق رياضة التحدي والمغامرة .
ويشمل المهرجان هذا العام العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة، حيث يعد مهرجان ليوا الدولي أحد أهم المهرجانات التي يتم تنظيمها في المنطقة والذي ينتظره الكثير من عشاق رياضات المغامرة والتحدي ويجذب اليه العديد من الزوار والمشاركين من مختلف دول العالم الذين يحضرون للاستمتاع بمتابعة البطولات والأنشطة المختلفة التي تناسب الجميع، إضافة إلى الفعاليات المرافقة مثل الألعاب النارية وركوب الدراجات والتخييم في الاجواء الصحراوية في منطقة تل مرعب، حيث تحرص إدارة النادي على توفير كافة الخدمات والتسهيلات التي تسهم في جعل التخييم والإقامة في منطقة تل مرعب تجربة مميزه وفريدة .
وأوضح المزروعي أن اللجنة استعانت بكفاءات تحكيمية وأحدث الأجهزة المتخصصة في مجال التحكيم، وذلك لضمان أفضل مستوى تحكيمي متميز، نظرا لشدة المنافسة وقوة المتسابقين التي تتزايد عاماً بعد آخر، وهو ما فرض تحديا على اللجنة المنظمة لمواكبة الإقبال الكبير التي يشهده المهرجان والنجاح المتزايد ليحقق سمعة طيبة ليست على المستوى المحلي والخليجي فحسب، بل على المستوى الدولي والعالمي أيضاً، وهو ما ظهر جليا من خلال تزايد وسائل الإعلام العالمية لتغطية الحدث ونقل صورة حية عنه إلى عشاقه في جميع دول العالم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تل مرعب جاهز لاستقبال مهرجان ليوا الدولي تل مرعب جاهز لاستقبال مهرجان ليوا الدولي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates