تنطلق الأسبوع المقبل إحدى الفعاليات الرئيسية حفلات دبي
آخر تحديث 14:54:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنطلق الأسبوع المقبل إحدى الفعاليات الرئيسية "حفلات دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنطلق الأسبوع المقبل إحدى الفعاليات الرئيسية "حفلات دبي"

مهرجان دبي للتسوق
دبي – صوت الإمارات

تنطلق الأسبوع المقبل "حفلات دبي"، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق، والتي تقدّم لزوّار المهرجان وعشاق الطرب العربي الأصيل، نخبة من أشهر المطربين العرب، الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في العالم العربي، وفي الأمسية الثانية من هذه الحفلات، والتي تقام يوم الاثنين المقبل 11 يناير، يستعد كل من الفنانين: عبادي الجوهر، وأصالة نصري، ووليد الشامي، لإحياء ليلة حافلة بالفرح والبهجة في ليلة لا تنسى لكل محبي الموسيقى والغناء.

ويستهل الأمسية الغنائية، التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي، الفنان عبادي الجوهر، والذي مكنه صوته وأداؤه الفني، بالإضافة إلى موهبته الفذة في العزف على آلة العود من حصد شعبية كبيرة بين الجمهور، وحصل بفضلها على أكثر من 10 ألقاب، أشهرها "أخطبوط العود" الذي أطلقه عليه المطرب الراحل طلال مداح وذلك لارتباطه بهذه الآلة الموسيقية العريقة التي ترافقه في كافة حفلاته، كما حصل على العديد من الجوائز والأوسمة بينها العود الذهبي من شركة "روتانا".

وثم تقدم المطربة أصالة نصري أجمل أغنياتها بمختلف اللهجات السورية والخليجية والمصرية، وتعتبر أصالة ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شهرة وشعبية نظرا لكونها بدأت مسيرتها الفنية منذ سن مبكرة جدا وارتبط اسمها ببعض أشهر مسلسلات وبرامج الأطفال، كما ذاع صيتها في منطقة الخليج خاصة بعد صدور أغنيتها "أسمع صدى صوتك" وهي من أشعار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، .

ويختتم الأمسية المطرب وليد الشامي، والذي انطلقت موهبته من بغداد، ثم اتجه إلى الأردن وواصل مسيرته الفنية في الوطن العربي، وصولا إلى الإمارات التي استقر فيها حاليا، ليشارك في مهرجاناتها وحفلاتها الفنية جنبا إلى جنب مع أشهر المطربين الخليجيين والإماراتيين على وجه الخصوص.

وقامت بتنظيم "حفلات دبي" شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومهرجان دبي للتسوق، حيث يتم تقديم أربع حفلات غنائية تبدأ في 9 يناير وتستمر حتى 15 يناير 2016، بمشاركة نخبة من النجوم ممن يتمتعون بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، وهي كالتالي: حفلة السبت 9 كانون الثاني/يناير 2016 يحييها الفنانون محمد عبده وأنغام وماجد مدني، وحفلة الاثنين 11 يناير يحييها عبادي الجوهر وأصالة نصري ووليد الشامي، وحفلة الخميس 14 كانون الثاني يحييها عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، وحفلة الجمعة 15 يناير يحييها رابح صقر وشما حمدان وناتاشا.

وتقام "حفلات دبي" في مركز دبي التجاري العالمي ابتداءًا من الساعة 9 مساءً وتستمر حتى 3 صباحًا، وتتراوح أسعار التذاكر بحسب الفئة ما بين 300 درهم و500 درهم و750 درهما و1000 درهم و2000 درهم .

ويذكر أن مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين يقدم العديد من الفعاليات الاستثنائية والعروض المذهلة في الفترة على مدى 32 يومًا في الفترة من 1 كانون الثاني حتى 1 شباط/فبراير تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق ... يهديك الروائع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنطلق الأسبوع المقبل إحدى الفعاليات الرئيسية حفلات دبي تنطلق الأسبوع المقبل إحدى الفعاليات الرئيسية حفلات دبي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates