تنظيم فعاليات المهرجان القرائي الثالث في العين
آخر تحديث 19:09:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنظيم فعاليات المهرجان القرائي الثالث في العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم فعاليات المهرجان القرائي الثالث في العين

الشيخ محمد بن خالد آل نهيان
العين- وام

أقيمت اليوم فعاليات المهرجان القرائي الثالث في العين تحت شعار /لأجلك خليفة كلنا نقرأ / برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.

استهلت فعاليات المهرجان بمقر مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي بكلمة الشيخة الدكتورة شما بنت محمد أكدت خلالها على أهمية القراءة في صقل شخصية الأجيال وبناء العقول وترسيخ المعرفة تعزيزا وتلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" بأن يكون عام 2016م عام القراءة .

عقب ذلك قامت الشيخة الدكتورة شما بقراءة قصة للأطفال / أشياء كثيرة جدا تم العثور عليها/ للكاتب /إرنا كويك / ترجمة د.خليل الشيخ وتهدف القصة إلى التأكيد أن البحث عن الأشياء أمر ممتع لكن العثور عليها هو أمر أكثر ممتعة حيث تم مناقشة الحضور من أعضاء مكتبة أجيال المستقبل وأعضاء مخيم الأجيال الثالث من قبل الشيخة حول المضمون وكان التفاعل إيجابيا .

وتواصل تقديم فعاليات المهرجان بتقديم أعضاء المكتبة أوبريت /أقرأ/ وأوبريت /في الكتب قرأنا / أما نادي ليدرز كيدز الرياضي الترفيهي فقد قدم فقرات للوحات رياضية من نشاط البالية والجمباز ضمن الخطة التعاونية ما بين المركز والنادي .. واختتمت الفعاليات بنشاط قدمه المطبخ التدريبي ضمن مبادرة / أقرأ وأطهو / حيث تم تقديم قصة حول تاريخ وفوائد الموز ومن ثم تطبيق القصة من خلال إعداد أصابع الموز بالشيكولا .

الجدير بالذكر أن المهرجان القرائي يقام شهريا بناء على توجيهات رئيس مجلس الإدارة بحضور تغطية إعلامية وتواجد أولياء الأمور .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم فعاليات المهرجان القرائي الثالث في العين تنظيم فعاليات المهرجان القرائي الثالث في العين



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates