توازن تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014
آخر تحديث 21:29:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"توازن" تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "توازن" تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي-وام

تشارك مجموعة " توازن القابضة " في فعاليات الدورة الرابعة من " مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 " التي تقام تحت رعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من 13 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

و تتميز هذه الدورة التي تشارك " توازن القابضة " - المتخصصة في الصناعات الدفاعية والتقنية في أبوظبي - في رعايتها بامتداد فعالياتها لتشمل إمارة الشارقة ومدينة العين بمشاركة ألف مرشد علمي و13 من جامعات من الدولة.

وصرح سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لمجموعة " توازن القابضة " بأن الهدف من مواكبة أنشطة " مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 " الآخذ في التوسع عاما بعد عام هو المساهمة في إعداد الأجيال الشابة من أبناء وبنات الإمارات وتحفيزها للتوجه نحو التخصصات المرتبطة بالعلوم والتكنولوجيا.

وذكر أنه بفضل الرؤية السديدة والدعم المتواصل للقيادة الرشيدة لابد من تقديم أفضل الإمكانيات لإنجاح هـذا المشروع الوطني الضخم الذي يواكب الجهود الرامية لبناء اقتصاد المعرفة في الدولة .

وقال الهاجري إن عالمنا وحياتنا أصبحت أكثر ارتباطا بالتكنولوجيا و" توازن " تتخذ دورها في تشكيل ودعم المستقبل التكنولوجي في الإمارات وضمان فرص عمل كبيرة للجيل المقبل .

وأكد حرص الشركة من خلال جناحها في المعرض على تنظيم فعاليات وأنشطة مبتكرة للأطفال وجذبهم للمشاركة بها والتفاعل معها بشكل ممتع مليئ بالمنافسة والإبداع.

ولفت إلى أنه تم تصميم جناح الشركة في مهرجان أبوظبي للعلوم بشكل إبداعي ليوفر لزواره الصغار أجواء تعليمية وترفيهية من خلال أنشطة وفعاليات تحفزهم على استخدام قدراتهم الذهنية والبدنية.

ويتيح جناح توازن لزوار منصته من الصغار استعراض مهاراتهم من خلال مجموعة من المسابقات والألعاب الممتعة مثل الضربة الساحقة " سلام دانك" وتحدي التوازن وسباق التهجئة وموازنة المتاهة والفقاعة العملاقة وسباق القدرة الذهنية.

ويشارك في الجناح "سهيل" وهو شخصية لشاب إماراتي طموح يعشق العلوم والهندسة ويعمل كسفير لمجموعة توازن القابضة للترويج للعلوم والتكنولوجيا وسط الطلاب والصغار.

ويوصي "سهيل" والذي يظهر دائما وهو مرتديا لبزة العمل مع حزام ملئ بالمعدات والآلات الصغار من زوار المهرجان والمنصة بأن يحرصوا على تنمية مهاراتهم ومعارفهم في العلوم والهندسة حتى يساهموا مستقبلا في نمو القطاعات التصنيعية الواعدة في دولة الإمارات.

يذكر أن " مهرجان أبوظبي للعلوم " يشكل مبادرة علمية فريدة تنظمها " لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا " ويهدف من خلال عروضه وورش عمله ومعروضاته التفاعلية إلى تعزيز الرغبة بالاستكشاف والمعرفة وترسيخ الشغف بالعلوم والابتكار لدى الفئات العمرية من خمس إلى 15 سنة لإلهام جيل المستقبل من العلماء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توازن تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 توازن تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates