جاسكو  تدعم 400 أسرة منتجة من خلال مهرجان ليوا للرطب
آخر تحديث 00:47:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جاسكو " تدعم 400 أسرة منتجة من خلال مهرجان ليوا للرطب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جاسكو " تدعم 400 أسرة منتجة من خلال مهرجان ليوا للرطب

شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة " جاسكو "
المنطقة الغربية - وام

 قامت شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة " جاسكو" بشراء المنتجات الحرفية المستمدة من التراث الإماراتي التي تم عرضها في السوق الشعبي ضمن مهرجان ليوا للرطب في دورته الحادية عشرة 2015 .

وقال سيف محمد فن المحيربي رئيس لجنة الشؤون المجتمعية بشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة جاسكو مجمع حبشان أن هذه المبادرة تأتي في ضوء اهتمام الشركة بدعم الأسر المنتجة وذلك بشراء منتجات تراثية لـ 400 أسرة منتجة مشاركة في مهرجان ليوا للرطب بهدف دعم المواطنين والمواطنات العاملين في مجال الحرف التقليدية والتراثية وتشجيعهم على مواصلة الأعمال الحرفية التقليدية والتراثية.

وأضاف أن هذه المبادرة تهدف أيضا إلى بناء جسور التواصل و المشاركة و التنسيق بين شركة جاسكو و الفرد و المجتمع والأسر المنتجة للمساهمة في تحقيق التنمية و الحفاظ على تراث الآباء والأجداد.

وأشار إلى أن المعروض من المشغولات اليدوية والتراثية يعكس الاهتمام بالتراث وتشجيع المواطنين وحثهم على إحياء التراث .. وأشاد بمستوى التنظيم الجيد الذي ساهم فى جذب السياحة إلى المنطقة الغربية وتشجيعها انطلاقا من اهتمام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " بهذه الشجرة المباركة "النخلة " ولتحقيق مكانة كبيرة لها في نفوس مزارعي النخيل والمهتمين بالتراث.

وأعرب المحيربي عن فخره واعتزازه بمشاركة جاسكو- كراع ذهبي- في المهرجان وحرصها على دعم هذه التظاهرة التراثية التي تعود بالمنفعة على أهالي المنطقة والاعتناء بالنخلة باعتبارها رمزا للعطاء خاصة مع الاهتمام الذي حظيت به النخلة من القيادة الرشيدة للدولة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاسكو  تدعم 400 أسرة منتجة من خلال مهرجان ليوا للرطب جاسكو  تدعم 400 أسرة منتجة من خلال مهرجان ليوا للرطب



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates