سياحة الشارقة  تطلق الدورة التاسعة من مهرجان الشارقة المائي 2015
آخر تحديث 13:20:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياحة الشارقة تطلق الدورة التاسعة من مهرجان الشارقة المائي 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياحة الشارقة  تطلق الدورة التاسعة من مهرجان الشارقة المائي 2015

مهرجان الشارقة
الشارقة - وام

 أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الجهة المنظمة لمهرجان الشارقة المائي عن انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من المهرجان هذا العام والتي تقام يومياً خلال الفترة من 16 حتى 20 ديسمبر الجاري في واجهة المجاز المائية وبحيرة خالد.

ومن أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية الجديدة عروض الكرنفال والمسرح الصغير ومدرسة الدراجات المائية وعروض الاداء الحر للدراجات المائية وقرية التراث بالإضافة إلى الاحتفال بعيد ميلاد موج شخصية المهرجان فيما ستنطلق بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 جائزة الشارقة الكبرى في يومي الـ 17 و 18 من شهر ديسمبر الجاري.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بمناسبة إطلاق الدورة التاسعة للمهرجان ان مهرجان الشارقة المائي استطاع على مدار الثماني سنوات الماضية ان يعزز مكانته كأحد أهم الفعاليات الترفيهية التي تستقطب أفراد العائلة من داخل وخارج دولة الإمارات واليوم ومع إطلاق دورة المهرجان التاسعة وما تحمله من فعاليات وعروض جديدة يضع المهرجان نفسه كأحد أهم عناصر الجذب السياحي التي تساهم في تحقيق رؤية سياحة الشارقة واستقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021.

وأشار سعادته إلى أهمية استضافة الإمارة الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1- جائزة الشارقة الكبرى 2015 التي ستنطلق يومي 17 و 18 ديسمبر الجاري في بحيرة خالد والتي تنظمها الإمارة للعام السادس عشر على التوالي وهي الجولة الأهم والأبرز في البطولة حيث تشهد تتويج بطل العالم في هذه الرياضة.

ووجه المدفع الشكر والتقدير لكافة شركاء ورعاة المهرجان .

وقد كشفت الهيئة عن قائمة رعاة مهرجان الشارقة المائي 2015 والتي شملت نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية شريكاً استراتيجياً للمهرجان ومستشفى الزهراء راعياً طبيا ومؤسسة الشارقة للإعلام راعيا إعلاميا فيما ذهبت الرعاية الفندقية إلى كل من فندق هيلتون الشارقة وفندق هوليداي إنترناشونال وفندق ملينيوم وجولدن توليب للشقق الفندقية أما الناقل الرسمي للمهرجان فهو العربية للطيران.

ومن شركاء المهرجان هذا العام كل من هيئة كهرباء ومياه الشارقة وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير – شروق بلدية مدينة الشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة ودائرة الموانئ البحرية والجمارك وهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة والإدارة العامة للدفاع المدني وإدارة متاحف الشارقة وحملة الشارقة إمارة صديقة للطفل.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة  تطلق الدورة التاسعة من مهرجان الشارقة المائي 2015 سياحة الشارقة  تطلق الدورة التاسعة من مهرجان الشارقة المائي 2015



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates