سينما المرأة يستبعد الأفلام المصرية بسبب ضعف المستوى
آخر تحديث 16:43:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سينما المرأة" يستبعد الأفلام المصرية بسبب "ضعف المستوى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سينما المرأة" يستبعد الأفلام المصرية بسبب "ضعف المستوى"

مهرجان القاهرة الدولي التاسع لسينما المرأة
القاهرة ـ صوت الإمارات

بدأ مهرجان القاهرة الدولي التاسع لسينما المرأة فعالياته الاثنين ، بعرض خمسة أفلام دفعة واحدة مع الاحتفاء بالفيلم الياباني "سكون الماء" للمخرجة ناومي كاواسي ليكون فيلم الافتتاح. بعد أن استبعدت إدارة المهرجان في وقت سابق كل الأفلام المصرية، حيث أشارت المخرجة المصرية أمل رمسيس مؤسسة ومديرة المهرجان إلى ذلك في مقابلة صحفية الأسبوع الماضي، مبينة أن المهرجان فتح الباب للمشاركات ولم يتقدم سوى عدد محدود من الأفلام المصرية "دون المستوى"؛ لذلك لم يتم اختيار أي منها.

ويواصل المهرجان فعالياته حتى الخميس المقبل 3 آذار/مارس مقدمًا عروض الأفلام في (3) مواقع مختلفة بمركز الإبداع في دار الأوبرا المصرية ومعهد جوتة ومسرح الفلكي في وسط القاهرة.. ويعرض المهرجان في هذه الدورة 60 فيلمًا من أكثر من 40 دولة من صنع النساء تم إنتاجها وعرضها في مختلف المهرجانات الدولية على مدى العام الماضي. فيما تحل المخرجة الفنلندية بيريو هونكاسالو ضيفة شرف على المهرجان في دورته هذا العام وتعرض لها مجموعة من أفلامها الحائزة على جوائز دولية مثل "آكلة النار"، و"ثلاث غرف حزينة"، و"ذات ليلة"، و"لهب". كما يستضيف المهرجان نحو 20 مخرجة في القاهرة لمناقشة أفلامهن واستطلاع رأي الجمهور. ويكرم المخرجة اللبنانية الراحلة نبيهة لطفي التي توفيت في حزيران/يونيو 2015 عن 78 عامًا بعرض فيلم "لأن الجذور لا تموت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سينما المرأة يستبعد الأفلام المصرية بسبب ضعف المستوى سينما المرأة يستبعد الأفلام المصرية بسبب ضعف المستوى



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates