فنون الطهي أبوظبي ينطلق  11 شباط ويقدم فعاليات مميزة
آخر تحديث 09:40:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنون الطهي أبوظبي" ينطلق 11 شباط ويقدم فعاليات مميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنون الطهي أبوظبي" ينطلق  11 شباط ويقدم فعاليات مميزة

سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة
أبوظبي - وام

يقدم " فنون الطهي أبوظبي 2015 " الذي تستضيفه الإمارة خلال الفترة من / 11 / إلى / 20 / من شهر فبراير الجاري نخبة من الطهاة الحاصلين على نجوم " ميشلين " وورش طهي متخصصة وموائد المأكولات العالمية وذلك بضيافة عدد من أبرز مطاعم أبوظبي.

ويعتبر " فنون الطهي أبوظبي " أحد فعاليات الدورة الأولى لـ "مهرجان أبوظبي للمأكولات" التي تبدأ غدا وتستمر حتى/ 21 / من شهر فبراير الجاري و يشمل فعالية " المطبخ الإماراتي " الجديدة التي تنطلق غدا وتستمر ثلاثة أيام و"المأكولات المتجولة" الأول من نوعه في إمارة أبوظبي حيث يقام في المنطقة الغربية والعين ومدينة أبوظبي.

وقال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في تصريح له بهذه المناسبة .. إن " فنون الطهي أبوظبي" شكل إضافة هامة لقطاع الترفيه في أبوظبي منذ إطلاقه في العام 2009 وهو يواصل نموه عاما بعد آخر ليستقطب اهتماما عالميا واسعا .

وأضاف الظاهري أن المهرجان يستضيف هذا العام حوالي /30/ ورشة طهي تحت إشراف نخبة من أشهر الطهاة العالميين إضافة إلى العديد من عروض الطهي وموائد المأكولات الشهية.

وأشار إلى أن المهرجان يعد فرصة لتسليط الضوء على جهود الهيئة المستمرة لرفع معايير الطهي في الإمارة ومواصلة توسيع نطاق الخيارات العالمية التي تقدمها فضلا عن تقاليد الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها الإمارة يسهم " الطهي أبوظبي" مجددا في إثراء تجربة المقيمين والزوار على حد سواء.

وتتضمن فعاليات " فنون الطهي " ورش عمل متخصصة وفعالية " تناول العشاء مع النجوم" إضافة إلى مزيج من فعاليات الطهي المميزة لجمهور الذواقة على اختلاف أعمارهم.

وتنطلق فعاليات "المطبخ الإماراتي" غدا في منطقة "البلازا الشرقية" على كورنيش أبوظبي تحت إشراف خبيرة المأكولات الإماراتية الطاهية خلود عتيق وتشكل منصة مهمة للاحتفاء بالمأكولات الإماراتية التقليدية وتشجيع المجتمع على تقدير فن الطهي المحلي.

ويشتمل "مهرجان أبوظبي للمأكولات" على فعاليات " المأكولات المتجولة " .. وذلك على شكل موكب من الشاحنات المحلية والعالمية التي تجوب الإمارة على مدار ثلاث عطلات أسبوعية متتالية لتقديم مأكولاتها في "الحديقة العامة لمدينة زايد" في المنطقة الغربية ابتداء من غد ولمدة ثلاثة أيام وفي "حديقة الجاهلي" في مدينة العين في العطلة التالية وفي الساحة الغربية على كورنيش أبوظبي خلال الفترة من / 19 / إلى / 21 / من شهر فبراير الجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنون الطهي أبوظبي ينطلق  11 شباط ويقدم فعاليات مميزة فنون الطهي أبوظبي ينطلق  11 شباط ويقدم فعاليات مميزة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates