ماجد النعيمي يشهد المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة في جامعة عجمان
آخر تحديث 12:12:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماجد النعيمي يشهد المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة في جامعة عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد النعيمي يشهد المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة في جامعة عجمان

الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي
عجمان –وام

 شهد معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان " المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة " الذي نظمته كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات في مقر الجامعة .

حضر المهرجان الدكتور خالد الخاجة عميد كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية والدكتور بشير شحادة مساعد الرئيس لشؤون المتابعة والتحديث والتطوير والدكتور أحمد عنكيط مساعد الرئيس للعلاقات الخارجية وعدد من الإعلاميين في وسائل الإعلام الإماراتية وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وطلاب وطالبات الجامعة.

وأكد الدكتور خالد الخاجة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن المهرجان يمثل تتويجا للجهود الدؤوبة والعمل الجاد الذي لا ينقصه الإبداع ولا المهنية ..مشيرا الى ان جامعة عجمان ثرية بكوادرها من الأساتذة والطلبة وكل العاملين بها وتحرص على الدفع بطلابها قدما لسوق العمل مؤهلين على أعلى مستوى للتنافس الشريف القوي.

وعرض المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة في احتفالية إعلامية راقية الإنتاج الطلابي المتكامل الذي قدمه طلبة تخصص الإذاعة والتلفزيون في الكلية بدءا من مرحلة الإعداد والتصوير والمونتاج وكل مراحل الإنتاج الفني والتقني .

وتجسد الأعمال المشاركة في المهرجان تكامل المنظومة التعليمية والتدريبية في جامعة عجمان والتي أشرفت عليها الدكتورة صفا عثمان أستاذة في كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية في الجامعة واعتمد إنتاجها على استوديو الإذاعة والتلفزيون بالكلية.

واستعرض المهرجان عروضا لعدد من الأغاني الوطنية المصورة " الفيديو كليب " مثل " أم الشهيد " وأوبريت " كلمات في حب الوطن " ثم توالى عرض الأعمال الطلابية المشاركة.

وركزت جميع الأعمال الطلابية على ترسيخ قيم الانتماء والاعتزاز بالهوية الوطنية من خلال رؤية إعلامية مبدعة تعبر عن صوت شباب الإعلام وقدراتهم على تقديم رسالة إعلامية واعية ومستنيرة وفي قالب فني جذاب ومشوق.

وتضمن المهرجان مسابقة لاختيار أفضل عمل فني مصور .

وفي ختام المهرجان كرم معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي الطلبة الفائزين بمسابقة أفضل عمل فني مصور متميز والتي فاز فيها بالمركز الأول فيديو كليب "علو الرايات" للطلاب عبد الله ليث وحسانين راضي ورامي ميلاد.

وفاز بالمركز الثاني فيديو كليب "يوم الشهيد" وبالمركز الثالث "ولدنا حي" كما تم تكريم الدكتورة صفا عثمان المشرفة على الأعمال المشاركة في المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد النعيمي يشهد المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة في جامعة عجمان ماجد النعيمي يشهد المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة في جامعة عجمان



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates