محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات

جانب من الافتتاح
سيهات ـ واس

دعا محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان رجال الأعمال المهتمين بالقطاع السياحي للاستثمار في المحافظة حيث تزخر بالعديد من المقومات السياحية والتراثية.

جاء ذلك خلال تدشينه مساء الخميس مهرجان الوفاء الثامن بسيهات والذي تنظمه جمعية سيهات الخيرية وبمشاركة مع بلدية محافظة القطيف ونادي الخليج والذي يضم أكثر من 30 فعالية مختلفة وبرامج ومسابقات تناسب جميع أفراد العائلة من ترفيهية، ثقافية، تعليمية وفنية، حيث دشن المحافظ المهرجان وقص شريط الافتتاح ومن ثم تجول في الأركان المشاركة وأثنى الصفيان على ما شاهده من تنظيم ومشاركة الأسر المنتجة والحرف اليدوية وإحياء التراث الشعبي حيث عمل المهرجان على تأمين العديد من الوظائف للشباب السعودي.

وقال الصفيان إنَّ الحمد لله الذي قيض لهذه البلاد المباركة رجالاً حباهم المولى سبحانه من الصفات أجملها ومن العزيمة أكملها فكانوا لما أنعم عليهم من الشاكرين وقد سار أبناء هذا الوطن الغالي بسيرتهم وهانحن في هذا المساء وفي جزء من وطننا العزيز نعيش ليالي الوفاء من خلال هذا المهرجان الذي يأتي هذه السنة في موعد شاركتنا من خلاله الطبيعة بجمالها.

لذا فإنني وعلى بركة الله وتوفيقه أعلن افتتاح وانطلاقة مهرجان الوفاء بنسخته الثامنة متمنياً للمهرجان أن يحقق الهدف المنشود وللقائمين عليه التوفيق وللأهالي الأعزاء البهجة سواء من الجهات الحكومية الخدمية أو الأمنية أو الأهلية أو المتطوعين لإنجاحه وإخراجه بهذا المظهر الرائع من إعداد وتنظيم ولا يفوتني أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان باسمنا جميعاً لمقام أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- لتفضله بالموافقة على إقامة هذا المهرجان في هذا الوقت حتى يكون متنفساً ثقيفياً وترفيهياً للأهالي الكرام خلال هذه الإجازة السعيدة وتوجيهات الأمير السديدة لنا بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المهرجان.

من جانبه قال رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبدالرؤوف المطرود تتعدد المناشط والفعاليات الاجتماعية والثقافية من أجل تنمية المجتمع، وتتنافس المؤسسات والجهات المجتمعية من أجل خدمة المجتمع ورقيه، بمختلف الأساليب والوسائل، إننا في جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ومن خلال مهرجان الوفاء الثامن، نجدد العزم والعطاء من أجل الوفاء للمجتمع وللأسرة والفرد، من خلال استنهاض الطاقات البشرية والمادية والمعنوية الكامنة في المجتمع، لدعم برامج التنمية الاجتماعية الشاملة للإنسان والأسرة والمجتمع.

وأضاف المطرود إننا نأمل أن يحقق مهرجان الوفاء الثامن أهدافه النبيلة لسعادة الفرد والأسرة والمجتمع، حيث الفعاليات المتنوعة، العروض المسرحية والعروض البحرية والتراث وفعاليات الأطفال والمسابقات الثقافية ومعارض الصور الفوتوغرافية والأعمال التشكيلية والخط العربي وغيره من الأعمال الإبداعية.

وألقى رجل الأعمال عبدالله السيهاتي كلمة الجهات الراعية للمهرجان شكر فيها راعي الحفل والقائمين على المهرجان والجهود المبذولة من الجميع كما أثنى على المتطوعين ودعاهم للمزيد من العمل في هذا المجال لخدمة الوطن والمجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates