محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات
آخر تحديث 01:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات

جانب من الافتتاح
سيهات ـ واس

دعا محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان رجال الأعمال المهتمين بالقطاع السياحي للاستثمار في المحافظة حيث تزخر بالعديد من المقومات السياحية والتراثية.

جاء ذلك خلال تدشينه مساء الخميس مهرجان الوفاء الثامن بسيهات والذي تنظمه جمعية سيهات الخيرية وبمشاركة مع بلدية محافظة القطيف ونادي الخليج والذي يضم أكثر من 30 فعالية مختلفة وبرامج ومسابقات تناسب جميع أفراد العائلة من ترفيهية، ثقافية، تعليمية وفنية، حيث دشن المحافظ المهرجان وقص شريط الافتتاح ومن ثم تجول في الأركان المشاركة وأثنى الصفيان على ما شاهده من تنظيم ومشاركة الأسر المنتجة والحرف اليدوية وإحياء التراث الشعبي حيث عمل المهرجان على تأمين العديد من الوظائف للشباب السعودي.

وقال الصفيان إنَّ الحمد لله الذي قيض لهذه البلاد المباركة رجالاً حباهم المولى سبحانه من الصفات أجملها ومن العزيمة أكملها فكانوا لما أنعم عليهم من الشاكرين وقد سار أبناء هذا الوطن الغالي بسيرتهم وهانحن في هذا المساء وفي جزء من وطننا العزيز نعيش ليالي الوفاء من خلال هذا المهرجان الذي يأتي هذه السنة في موعد شاركتنا من خلاله الطبيعة بجمالها.

لذا فإنني وعلى بركة الله وتوفيقه أعلن افتتاح وانطلاقة مهرجان الوفاء بنسخته الثامنة متمنياً للمهرجان أن يحقق الهدف المنشود وللقائمين عليه التوفيق وللأهالي الأعزاء البهجة سواء من الجهات الحكومية الخدمية أو الأمنية أو الأهلية أو المتطوعين لإنجاحه وإخراجه بهذا المظهر الرائع من إعداد وتنظيم ولا يفوتني أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان باسمنا جميعاً لمقام أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- لتفضله بالموافقة على إقامة هذا المهرجان في هذا الوقت حتى يكون متنفساً ثقيفياً وترفيهياً للأهالي الكرام خلال هذه الإجازة السعيدة وتوجيهات الأمير السديدة لنا بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المهرجان.

من جانبه قال رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبدالرؤوف المطرود تتعدد المناشط والفعاليات الاجتماعية والثقافية من أجل تنمية المجتمع، وتتنافس المؤسسات والجهات المجتمعية من أجل خدمة المجتمع ورقيه، بمختلف الأساليب والوسائل، إننا في جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ومن خلال مهرجان الوفاء الثامن، نجدد العزم والعطاء من أجل الوفاء للمجتمع وللأسرة والفرد، من خلال استنهاض الطاقات البشرية والمادية والمعنوية الكامنة في المجتمع، لدعم برامج التنمية الاجتماعية الشاملة للإنسان والأسرة والمجتمع.

وأضاف المطرود إننا نأمل أن يحقق مهرجان الوفاء الثامن أهدافه النبيلة لسعادة الفرد والأسرة والمجتمع، حيث الفعاليات المتنوعة، العروض المسرحية والعروض البحرية والتراث وفعاليات الأطفال والمسابقات الثقافية ومعارض الصور الفوتوغرافية والأعمال التشكيلية والخط العربي وغيره من الأعمال الإبداعية.

وألقى رجل الأعمال عبدالله السيهاتي كلمة الجهات الراعية للمهرجان شكر فيها راعي الحفل والقائمين على المهرجان والجهود المبذولة من الجميع كما أثنى على المتطوعين ودعاهم للمزيد من العمل في هذا المجال لخدمة الوطن والمجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء الثامن في سيهات



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 20:09 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

جلسة لـ«أبوظبي للكتاب» تستضيف كريس غاردنر

GMT 20:12 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

فعاليات افتراضية لمنتدى الفجيرة الرمضاني

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 08:01 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

"سيدات العين يظفرن بكأس "أم الإمارات

GMT 08:58 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ستة نصائح مهمة لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates