مسرح جازان يحقق جائزتين في مهرجان طنجة الدولي
آخر تحديث 04:34:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسرح جازان يحقق جائزتين في مهرجان طنجة الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسرح جازان يحقق جائزتين في مهرجان طنجة الدولي

مهرجان طنجة الدولي
جازان –صوت الامارات

حقق نادي المسرح في جامعة جازان جائزتين، هما: جائزة "أفضل ممثل لفئة الذكور" وحصل عليها الطالب أحمد يعقوب، والجائزة الثانية: هي "جائزة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان" لأن مسرحية "ثلاثة اثنان" أفضل مسرحية أثارت قضايا حقوق الإنسان إثارة جمالية وفنية من بين المسرحيات المشاركة في الدورة التاسعة في مهرجان طنجة الدولي للمسرح الجامعي بحسب لجنة المهرجان.
    وأوضح عميد شؤون الطلاب المشرف العام على نادي المسرح رئيس الوفد المشارك الدكتور محمد حبيبي، أن أهم مكاسب هذه المشاركة والفوز والتتويج المستحق في ظل وجود ست فرق مسرحية أوروبية وخمس فرق مسرحية مغربية، هي تقديم صورة صحيحة عن وطننا المتسامح والمتعايش الذي يصدر الفن والثقافة والإبداع والمسرح ويعنى بحقوق الإنسان. وأشار إلى أن المسرحية من تأليف وتمثيل الطالب أحمد يعقوب وشاركه في التمثيل الحسين خواجي وإخراج الطالب أحمد كاملي.يذكر أن مسرح جامعة جازان هو الممثل العربي الوحيد للمسرح العربي من خارج البلد المستضيف المغرب عقب تعذر مشاركة كل من وفدي مصر والجزائر. جاءت جوائز المهرجان الأخرى على النحو التالي، إذ فازت إيطاليا بجائزة أفضل عرض متكامل؛ وفازت ألمانيا بجائزتي لجنة التحكيم الخاصة، وجائزة أفضل إخراج فيما فازت روسيا بجائزة أفضل سنوجرافيا؛ وفازت ليتوانيا بجائزة أفضل كوليجراف. وفازت المغرب بجائزة أفضل ممثلة نسائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسرح جازان يحقق جائزتين في مهرجان طنجة الدولي مسرح جازان يحقق جائزتين في مهرجان طنجة الدولي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates