مضاعفة طبق مهرجان تمور الأحساء 4 مرات
آخر تحديث 04:18:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مضاعفة طبق مهرجان تمور الأحساء 4 مرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مضاعفة طبق مهرجان تمور الأحساء 4 مرات

مهرجان تمور
الرياض- صوت الامارات

قررت اللجنة المنظمة لمهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة "ويا التمر أحلى 2016"، الذي تنظمه الأمانة، وتبدأ فعالياته الإثنين المقبل، إعداد طبق تمور عملاق دائري الشكل، طول قطره 6 أمتار، وهو ما يمثل 4 أضعاف المساحة الإجمالية للطبق الذي تم إعداده في الموسم الماضي. 

وذكر عضو اللجنة الزراعية في غرفة الأحساء، وعضو مركز النخيل والتمور في الأحساء عبدالحميد الحليبي الجمعة، إن "الطبق سيشتمل على مختلف أصناف التمور المنتجة في المملكة، ومن بينها الخلاص، والسكري، والعجوة، والشيشي، والرزيز، والمجدول، والشبيبي، وغيرها، وجرى تخصيص مساحة مناسبة له في موقع المهرجان".

وأضاف أن "فريقا متخصصا في تجهيز وترتيب الأطباق الغذائية، بدأ أمس في إعداد الطبق للانتهاء منه في وقته المحدد، ليتزامن مع بدء المهرجان الذي سيفتتحه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف". وتوقع الحليبي أن يحظى الطبق العملاق باهتمام زوار وزائرات المهرجان، وذكر إن "القائمين على إعداده يحرصون على أن يكون هذا الطبق هو الفعالية الأبرز في المهرجان، والتفنن في تنفيذ أشكال جمالية متنوعة باستخدام أصناف وألوان التمور المحلية المختلفة"، مشيرا إلى أنه سيتم التواصل مع المسؤولين في موسوعة الأرقام القياسية العالمية "جينيس" لتسجيله كرقم عالمي جديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضاعفة طبق مهرجان تمور الأحساء 4 مرات مضاعفة طبق مهرجان تمور الأحساء 4 مرات



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates