مهرجان الشارقة للمأكولات في 31 آذار الجاري
آخر تحديث 06:39:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان "الشارقة للمأكولات" في 31 آذار الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان "الشارقة للمأكولات" في 31 آذار الجاري

هيئة الشارقة للاستثمار
الشارقة - صوت الإمارات

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، عن تنظيم "مهرجان الشارقة للمأكولات" في دورته الـ10، خلال الفترة من 31 آذار/مارس الجاري إلى التاسع من نيسان/أبريل المقبل، وكشفت أن دورة هذا العام ستتضمن العديد من المفاجآت والفعاليات والأنشطة الجديدة المتنوّعة، التي ستستقطب المقيمين والزوّار من كل الجنسيات المقيمة في الدولة.

وسيقام المهرجان هذا العام في أربعة مواقع مختلفة من أنحاء الشارقة، التي تعدّ من أبرز الوجهات السياحية، والأكثر حضورًا على خارطة الإمارة، وهي: القصباء، وواجهة المجاز المائية، والمنتزه، وقلب الشارقة، وستقام الأنشطة والعروض يوميًا.

وسيتضمن عروضًا حية لعدد من الطهاة المشاهير من المنطقة والعالم، الذين سيستضيفهم المهرجان ليقدموا مجموعة مميزة من الوصفات العالمية، التي تتناسب مع مختلف الجنسيات والثقافات المقيمة في دولة الإمارات، كما سيتمكن الزوار من تعلم مهارات وأساليب الطهي، والمشاركة بمسابقات الطهي الترفيهية، إلى جانب متابعة مسابقات الطهي بين المشاهير والإعلاميين، وسيتاح للزوار الاستمتاع بالاطلاع على أسرار النحت والتزيين في الفواكه والمأكولات والثلج.

وأكد المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): أحمد عبيد القصير: "تسعى (شروق) من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة الدورية على مدار العام إلى توفير منتج سياحي وترفيهي متميز، من أجل أن يحظى المواطن والمقيم والسائح بتجربة استثنائية، عبر مختلف الوجهات التي تشرف عليها (شروق)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الشارقة للمأكولات في 31 آذار الجاري مهرجان الشارقة للمأكولات في 31 آذار الجاري



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates