مهرجانآفاق مسرحية 3 يغلق باب تقديم العروض المصرية
آخر تحديث 02:33:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان"آفاق مسرحية 3" يغلق باب تقديم العروض المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان"آفاق مسرحية 3" يغلق باب تقديم العروض المصرية

مهرجان "آفاق " مسرحية
القاهرة - أ.ش.أ

 اضطرت إدارة مهرجان "آفاق " مسرحية إلى غلق باب تقديم مشاركة العروض المصرية بالدورة الثالثة للمهرجان قبل موعدها بـأسبوع والتي كان مقررا لها أن تنتهي في 30 سبتمبر الجاري.
وقال هشام السنباطي مدير ومؤسس المهرجان أن الإقبال الشديد على التقديم والذي وصل إلى 325 عرضا من 20 محافظة مصرية،دفع الإدارة إلى غلق الباب يوم الأربعاء 24 سبتمبر،وذلك حتى يتسنى لها مشاهدة العروض المتقدمة بعناية وبشكل كامل واختيار أفضلها للمشاركة بالمهرجان،كما لفت إلى أن إدارة المهرجان قد نوهت عن ذلك منذ بدء تلقي طلبات المشاركة،حيث أنها ذكرت في شروط المهرجان أن التقديم متاح حتى 30 سبتمبر 2014 أو حتى اكتمال العدد.
ويذكر أن أكثر المحافظات التي تقدمت منها فرق للمشاركة هي القاهرة وتقدم منها حوالي 150 عرضا، والجيزة وتقدم منها حوالي 60 عرضا،والاسكندرية وتقدم منها 40 عرضا،كما شهد التقديم هذا العام مشاركة لعدة محافظات لأول مرة مثل محافظات الأقصر وقنا وأسيوط ،وذلك رغم بعد المسافة الجغرافية بين تلك المحافظات ومحافظة القاهرة التى تقام بها الفعاليات.
وتقدم للمشاركة عروضا من إجمالى 20 محافظة مصرية،وتعكف إدارة المهرجان حاليا على فزر جميع الإستمارات،وسوف يتم إعلان أسماء الاستمارات السليمة منها والتى ينطبق عليها شروط المهرجان،ويحق لها الدخول لمرحلة المشاهدات (خلال الأسبوع الأول من شهر اكتوبر المقبل 2014)،والتي ستدخل عروضها مرحلة مشاهدات وإختيار عروض الدورة الثالثة خلال شهر اكتوبر .
ولاول مرة ستقام ورش مجانية للعروض المتقدمة في مختلف مفردات العرض المسرحي،ويقوم بالتدريس بها أساتذة متخصصون.
جدير بالذكر أن الدورة الثالثة للمهرجان هى إهداء لروح الفنان القدير عبد المنعم مدبولي .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجانآفاق مسرحية 3 يغلق باب تقديم العروض المصرية مهرجانآفاق مسرحية 3 يغلق باب تقديم العروض المصرية



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates