نهيان بن مبارك يزور مهرجان أم الإمارات
آخر تحديث 13:55:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يزور "مهرجان أم الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يزور "مهرجان أم الإمارات"

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي - وام

زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، اليوم "مهرجان أم الإمارات"، الحدث الوطني والثقافي والاجتماعي الأضخم على مستوى دولة الإمارات، والذي يقام على كورنيش أبوظبي، وتنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.واطلع خلال زيارته التي رافقه خلالها عدد من المسؤولين وفريق تنظيم المهرجان على المرافق والأنشطة التي تضمنها المهرجان الذي بدأت فعالياته في 24 مارس الجاري ويستمر حتى 2 أبريل المقبل.

وقام بجولة في مناطق المهرجان الخمس إلى جانب جناح أم الإمارات، الذي يعد أحد المعالم الرئيسية ضمن المهرجان، لما يتضمنه من استعراض الأثر الذي أحدثته المرأة في المجتمع الإماراتي، والدعم الذي قدمته الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، "أم الإمارات" لتعزيز مكانة المرأة سواءً في دولة الإمارات وخارجها.

وأشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في ختام جولته بمستوى التنظيم والهدف من وراء الحدث الذي يسلط الضوء على رؤية وعطاء الشيخة فاطمة بنت مبارك .ونوه بحرص ودعم القيادة الرشيدة المستمر لإطلاق فعاليات ثقافية ومجتمعية ترتكز على ترسيخ أهمية الترابط الأسري، وتعزيز ثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين جميع أفراد المجتمع الإماراتي.

وجدير بالذكر، أنه تم تصميم مناطق المهرجان بأسلوب يوفر أجواءً تفاعلية للزوار من العائلات والأفراد. كما يتضمن مجموعة من الفقرات والفعاليات الفنية والثقافية التي تضفي المزيد من البهجة، في لوحة تجسد التنوع الإنساني والانفتاح الذي يميز دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ترحب بجميع الثقافات على اختلافها.

ويقدم المهرجان لزواره مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تتوزع على خمس مناطق رئيسية تمتد بطول 1.3 كيلومترً في الهواء الطلق، وهي منطقة السوق، ومنطقة مطاعم الشاطئ، ومنطقة الفنون، ومنطقة الأنشطة، ومنطقة الحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى جناح "أم الإمارات".

وتتضمن فعاليات المهرجان، مجموعة من الأنشطة الرياضية، وورش العمل، والرسم، والترفيه العائلي، إلى جانب الحفلات الموسيقية من مختلف الثقافات، والأعمال التراثية، والمأكولات والأطعمة المحلية والعالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يزور مهرجان أم الإمارات نهيان بن مبارك يزور مهرجان أم الإمارات



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates