يسرا وإلهام شاهين يشاركان في مهرجان السينما العربية
آخر تحديث 07:37:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسرا وإلهام شاهين يشاركان في مهرجان السينما العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا وإلهام شاهين يشاركان في مهرجان السينما العربية

الفنانة يسرا
القاهرة ـ صوت الامارات

وصلت الفنانتان يسرا وإلهام شاهين لمدينة الأقصر منذ قليل، لحضور فعاليات ختام الدورة الرابعة لمهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية، التى ستكون بمعبد الكرنك بحضور سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، وغادة جبارة عميد معهد السينما نيابة عن حلمى النمنم وزير الثقافة ومحمد بدر محافظ الأقصر، والفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز رئيس شرف المهرجان، والفنانة سميحة أيوب ومدير التصوير رمسيس مرزوق رئيس لجنة تحكيم، وأعضاء لجنة التحكيم المؤلف الموسيقى راجح داوود والفنانة كارمن لبس عضو والمخرجة الإماراتية نجوم الغانم والمخرج محمد عبد العزيز والناقد محمد عاطف المدير الفنى للمهرجان، والكاتب الصحفى جمال زايدة أمين عام المهرجان ومدير التصوير وديد شكرى المدير التنفيذى للمهرجان، وبعض النجوم من العالم العربى والاتحاد الأوروبى، وسيقدم الحفل المذيع فادى غالى والمذيعة هالة الحملاوى، وسيتم توزيع الجوائز لأفضل فيلم روائى طويل وأفضل فيلم قصير بعد ساعات من الآن.

يذكر أن المهرجان يحظى بدعم وزارات الثقافة والسياحة والاتحاد الأوروبى والأكاديمية العربية البحرية ونقابة المهن السينمائية، برئاسة نقيب السينمائيين مسعد فودة، كما يحظى بدعم مؤسسة نون للثقافة والفنون التى تضم فى مجلس أمنائها دكتور محمد كامل القليوبى رئيس المؤسسة والمخرج الكبير داوود عبد السيد والناقد يوسف شريف رزق الله والناقدتين ماجدة واصف وماجدة موريس والكاتب الصحفى جمال زايدة أمين عام المؤسسة، ومدير التصوير وديد شكرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا وإلهام شاهين يشاركان في مهرجان السينما العربية يسرا وإلهام شاهين يشاركان في مهرجان السينما العربية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates