مهرجان الكوميديا يختتم فعالياته بـ15 ألف زائر ويكسب رضا الجمهور
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مهرجان الكوميديا" يختتم فعالياته بـ15 ألف زائر ويكسب رضا الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مهرجان الكوميديا" يختتم فعالياته بـ15 ألف زائر ويكسب رضا الجمهور

"مهرجان الكوميديا" يختتم فعالياته بـ15 ألف زائر ويكسب رضا الجمهور
دبي -صوت الإمارات

 

أسدل مساء الأربعاء الستار على فعاليات "مهرجان الكوميديا الدولي" في دورته الثانية والتي عقدت على مسرح "المفتاحة" بمدينة "أبها" السعودية ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، وذلك بعد زخم فني وإبداعي استمر لمدة أسبوع كامل بداية من يوم الخميس الماضي 16 شوال وحتى يوم الأربعاء 22 شوال.

وحظيت فعاليات المهرجان بإقبال جماهيري واسع، حيث سجلت أعداد الزوار من الجمهور أكثر من 15 ألفًا، وكانت المشاركة من جانب الشباب هي الأبرز، وكذا حظيت الفعاليات النسائية باهتمام واسع من جانب الزائرات.
نجوم "ستاند آب كوميدي"..

ماراثون ضحك

و تحول عرض "ستاند آب كوميدي" والذي تنافس فيه 7 من نجوم "الكوميدي كلوب" وهم: ياسر بكر، طلال الشيخي، محمد رافعة، شاكر الشريف، عبدالرحمن الشيخي، عبدالرحمن زبيلة، ومروان عقيل، إلى ما يشبه الماراثون الضاحك، وتجاوب جمهور العرض والذي اقتصر على الرجال فقط مع الاسكتشات الضاحكة.

إقبال نسائي على معرض "الكاريكاتير"

و شهد اليوم الأخير في معرض "فن الكاريكاتير" والذي تزامن مع عرضه الخاص بالنساء مع مسرحية "ظل حيطة"، إقبالاً نسائيًا كبيرًا في يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين الخاصة بالنساء، وعبرت الزائرات عن إعجابهن باللوحات المعروضة، ودارت نقاشات بينهن حول تقييم كل لوحة والرسالة التي تحملها.

"بسمة على الشفاه"

مدير المهرجان ممدوح سالم توجه بدوره بالشكر إلى جميع النجوم المشاركين سواء من داخل المملكة أو خارجها، موضحًا أن الجميع نجحوا في رسم البسمة على الشفاه، وتقديم الكوميديا في إطار يتسم بالرقي والموضوعية. وأضاف أن جميع الفعاليات اتسمت بمناقشة قضايا جوهرية من صميم المجتمع، فعلى سبيل المثال ناقشت المسرحية الرجالية "أنا وهو وهو" ظاهرة التباهي الكاذب من جانب البعض، كما تطرقت المسرحية النسائية "ظل حيطة" إلى قضية العنوسة، وكذا لفتت لوحات معرض الكاريكاتير الأنظار إلى كثير من السلبيات الاجتماعية والأسرية. وأخيرًا، توجه سالم بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح المهرجان وتدعيمه، بداية من إمارة عسير، مرورًا بمجلس التنمية السياحي بمنطقة عسير، وصولاً إلى فريق العمل بالمهرجان ، متمنيًا أن تشهد دورة العام المقبل مزيدًا من النجاح والتميز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الكوميديا يختتم فعالياته بـ15 ألف زائر ويكسب رضا الجمهور مهرجان الكوميديا يختتم فعالياته بـ15 ألف زائر ويكسب رضا الجمهور



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates