أحمد بدير يدّعي امتلاك شركة سعودية  في مسرحية أنا وهو وهو في مهرجان الكوميديا
آخر تحديث 16:43:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد بدير يدّعي امتلاك شركة سعودية في مسرحية "أنا وهو وهو" في "مهرجان الكوميديا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بدير يدّعي امتلاك شركة سعودية  في مسرحية "أنا وهو وهو" في "مهرجان الكوميديا"

الفنان الكوميدي المصري أحمد بدير
القاهرة -صوت الامارات

 
لا يتوانى الفنان الكوميدي المصري أحمد بدير عن إدعاء بطولات زائفة، واختلاق أشياء لا أساس لها من الواقع، لدرجة إيهام أصدقائه ومعارفه في مصر بأنه يمتلك شركة سعودية وفيلا وسيارات فارهة، بل وقيامه بتشغيل عديد من المواطنين السعوديين لديه، يتتواصل ادعاءه عبر رسائل "الواتس آب" مع أصدقائه المصريين إلى أن يقع في ورطة لا ينقذه منها إلا صديقه السعودي الفنان عَبَدالاله السناني، وذلك بعد أن يلقنه درسًا بليغًا في معايشة الواقع وعدم الكذب على الناس حتى لا يقع مجددًا في شر أعماله وتفتضح أكاذيبه أمام أعز الناس لديه.

في هذا السياق، تدور أحداث العرض المسرحي "أنا وهو وهو" الذي يشارك الفنان أحمد بدير في بطولته على مسرح المفتاحة ضمن فعاليات "مهرجان الكوميديا الدولي" الذي يقام بمدينة أبها خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو 2016 الموافق 16 إلى 22 شوال 1437هـ.

"أنا وهو وهو" من تأليف صلاح عربي، وإخراج ممدوح سالم، ويشارك في بطولتها كلا من الفنانين عبدالله عسيري ومحمد الصاوي وعمرو بانبيلة ورأفت فطاني، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين الشباب، ويشار إلى أن "مهرجان الكوميديا الدولي" والذي تم تكليف المخرج السعودي ممدوح سالم بإدارته للمرة الثانية، يُقام بالتعاون بين مجلس التنمية السياحي بمنطقة عسير ومؤسسة "رواد ميديا"، ويوصف بأنه أبرز منصة سعودية لصناعة البسمة، وتأتي نسخته الثانية متضمنة مجموعة ثرية من الفعاليات، منها ما يستهدف كبار نجوم الكوميديا، ومنها ما يركز على المواهب الكوميدية الشابة وكيفية صقلها وتوفير النوافذ التي تترجمها وتدعمها، إضافة إلى دعم التجارب المسرحية النسائية جنبًا إلى جنب مع المسرحيات الرجالية، وكذا إفراد فعاليات خاصة بفن الكاريكاتير، إضافة إلى عديد من الندوات عن فن الكوميديا. وتتناغم تلك الفعاليات جميعًا مع الإعلان عن الرؤية المستقبلية للمملكة العربية السعودية 2030، والتي جعلت من الترفيه والبسمة من الحقوق الأساسية لكل مواطن سعودي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بدير يدّعي امتلاك شركة سعودية  في مسرحية أنا وهو وهو في مهرجان الكوميديا أحمد بدير يدّعي امتلاك شركة سعودية  في مسرحية أنا وهو وهو في مهرجان الكوميديا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates