دبي السينمائي إنتاجات مميزة من حول العالم
آخر تحديث 15:53:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي السينمائي" إنتاجات مميزة من حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي السينمائي" إنتاجات مميزة من حول العالم

"دبي السينمائي" إنتاجات مميزة من حول العالم
دبي – صوت الإمارات

بدأ الأحد بيع تذاكر مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016، الذي سيقدّم في دورته الـ13 تشكيلة من أبرز الأفلام الروائية، وغير الروائية الطويلة منها والقصيرة، إضافة إلى مجموعة من أفلام الواقع الافتراضي لأهمّ المخرجين في هذا المجال الجديد.
وتُقام الدورة الجديدة للمهرجان بين 7 و14 كانون الاول/ديسمبر المقبل، إذ يعرض خلالها أكثر من 140 فيلماً، تهدف إلى استقطاب عشاق الفن السابع؛ أفراداً وعائلات من أنحاء العالم.
ويستمرّ المهرجان في تقديم أفضل تجربة سينمائية لحضوره، إذ تتيح الباقات من فئتي الـ10 تذاكر، والـ25 تذكرة، للجمهور فرصة اختيار مجموعة الأفلام التي يرغبون في متابعتها، قبل افتتاح شباك التذاكر.
ويضمن شراء باقة التذاكر دخولاً سلساً إلى العروض، كما أنّها تُعتبر هديّة مميّزة لعشاق السينما ضمن العائلة. أما الأشخاص الذين يحبون التواجد مع النجوم على السجادة الحمراء، فإنّ باقة "حفلات السجادة الحمراء" تضمن الحصول على التذاكر الأكثر تميّزاً لحضور العروض الافتتاحية طيلة أيام المهرجان.
وذكرت المدير الإداري لمهرجان دبي السينمائي الدولي، شيفاني بانديا: "يسرّنا تقديم تشكيلة مختارة من أفلام المواهب السينمائية المتميّزة، والسينمائيين الشباب، للفوز بجوائز المهرجان. فقائمة الأفلام المشاركة في دورة 2016 تضم إنتاجات سينمائية من حول العالم، قادرة على تحريك مشاعر وإلهام عشاق السينما".
وأضافت "فخورون بمجموعة الأفلام المشاركة ضمن مسابقة المهر، التي تدل على أن السينما العربية في وضع ممتاز، كما أننا متحمّسون لتقديم أحدث أقسام المهرجان، وهو (أفلام الواقع الافتراضي). وكالمعتاد، نتطلع إلى توحيد ضيوف مهرجان دبي السينمائي في حبهم للأفلام، ونأمل أن يترك برنامج المهرجان تأثيراً يجابياً ومديداً عليهم".
ويشار إلى أن أسعار باقات التذاكر تبدأ من 275 درهماً، كما سيحصل متابعو المهرجان على أسعار مخفضة عند قيامهم بشراء الباقات مسبقاً، وكذلك ستكون لديهم أولوية الحجز، فور الإعلان عن الجدول الرسمي للعروض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي السينمائي إنتاجات مميزة من حول العالم دبي السينمائي إنتاجات مميزة من حول العالم



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates