مدحت صالح يشدو بأجمل أغنياته عبر مهرجان المسرح الروماني في أوبرا الإسكندرية
آخر تحديث 09:15:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدحت صالح يشدو بأجمل أغنياته عبر مهرجان المسرح الروماني في أوبرا الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدحت صالح يشدو بأجمل أغنياته عبر مهرجان المسرح الروماني في أوبرا الإسكندرية

مدحت صالح
القاهرة- سارة رفعت

يختتم المطرب المصري مدحت صالح فعاليات مهرجان المسرح الروماني الذي نظمته دار الأوبرا المصرية في مدينة الإسكندرية الأحد المقبل، ويقدم صالح وفرقته بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم حفلًا يتغنى خلاله بنخبة مختارة من أجمل أغنياته الشهيرة.
ومن هذه الأغنيات "أكيد"، و"حكاية وردية"، و"لا تسوى دموع"، "حا أتكلم"، و"كوكب تاني، و"المليونيرات"، و"حد يقول لحبيبي"، و"بحلم على قدي" و"يا جريد النخل العالي"، بجانب مختارات من أشهر أغاني تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها. وأعرب صالح عن سعادته لمشاركاته الدائمة في أنشطة دار الأوبرا المصرية معتبرها بيته الذي يرغب دائمًا في الوجود على مسرحه وبين جماهيره المتذوقة الفنون الراقية.
يذكر أن مهرجان المسرح الروماني غاب عن الساحة الفنية أكثر من 5 سنوات وأعادت دار الأوبرا المصرية تنظيمه بالتعاون مع وزارة الآثار في إطار الجهود المبذولة لتنشيط السياحة الفنية في المناطق الأثرية، وتضمنت فعالياته 7 حفلات أحياها عازف الإيقاع سعيد الأرتيست وفرقته، وفرقة "أيامنا الحلوة" بقيادة المايسترو محمد عثمان، وفريق "جلاس أونيون"، والمطربة مروى ناجي، والمطربة نسمة محجوب، والمطرب أحمد جمال، والنجم مدحت صالح.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدحت صالح يشدو بأجمل أغنياته عبر مهرجان المسرح الروماني في أوبرا الإسكندرية مدحت صالح يشدو بأجمل أغنياته عبر مهرجان المسرح الروماني في أوبرا الإسكندرية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates