المهرجان الاماراتي الكوري ينطلق افتراضيا 31 مارس الجاري
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المهرجان الاماراتي الكوري ينطلق افتراضيا 31 مارس الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهرجان الاماراتي الكوري ينطلق افتراضيا 31 مارس الجاري

المهرجان الاماراتي الكوري
دبي - صوت الامارات

أبوظبي في 22 مارس / وام / تنظم وزارة الثقافة والشباب ووزارة الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا الجنوبية خلال الفترة من 31 مارس الجاري إلى 2 إبريل المقبل مجموعة من الفعاليات الثقافية ضمن مهرجان كوريا والامارات بمناسبة مرور "عام الحوار الثقافي الإماراتي الكوري" وذلك تحت شعار "تلاقي الثقافات" للتعبير عن عمق العلاقات والتطورات الثقافية بين البلدين والتقارب الثقافي بينهما.

ويتضمن برنامج المهرجان تقديم باقة من الفعاليات والبرامج الثقافية المتنوعة عن بعد عبر الاتصال المرئي برعاية وزارتي الثقافة والشباب الإماراتية والرياضة والسياحة الكورية وبتنظيم مشترك بين الوكالة الكورية للمحتوى الإبداعي التي يرأسها ويديرها يونغجون كيم والمؤسسة الكورية للتبادل الثقافي الدولي بإدارة يونغراك كيم.يذكر أن معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب ومعالي هيي هوانغ وزير الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا الجنوبية قد التقيا في نوفمبر 2019 خلال المنتدى الدولي لوزراء الثقافة في مقر اليونيسكو وتم بينهما توقيع مذكرة تفاهم لاعتبار عام 2020 "عام الحوار الثقافي الإماراتي – الكوري" للاحتفاء بمرور 40 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.

وتم تنفيذ الفعاليات الثقافية المشتركة ومنها عروض 'AkDanGwangChil’ الموسيقية الكورية ومعرض "منحة البردة" وهو معرض للفنون الإسلامية بتقنية الواقع الافتراضي، وكذلك "الجلسة النقاشية الأولى حول صناعة المحتوى الثقافي الكوري - الإماراتي" ولكن نتيجة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحد من انتشار /كوفيد 19/ تم تأجيل مواعيد إقامة العديد من الفعاليات الأخرى حيث تم الاتفاق بين البلدين على أن يمتد عام الحوار الثقافي إلى العام 2021.

وتتضمن الفعاليات مجموعة من الفعاليات المخصصة لترويج المحتوى الكوري في دولة الإمارات وتنظيم عن ندوة عبر الإنترنت يومي الأربعاء 31 مارس والخميس 1 إبريل تحت شعار "استراتيجيات الدخول إلى أسواق الشرق الأوسط" يشارك فيها 24 متحدثا من دولة الامارات و 28 شركة كورية متخصصة في الروايات والقصص المصورة والألعاب والمحتوى الغامر الذي يعتمد على تقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

وقال معالي هيي هوانغ وزير الثقافة والرياضة والسياحة الكوري في تصريح له بهذه المناسبة "إن كوريا والإمارات صديقان حقيقيان استمرا في التبادل الثقافي لأكثر من 40 عامًا".واضاف: "انه على الرغم من الصعوبات الناجمة عن جائحة كوفيد19، فإن هذه المعارض التي ستتم عبر الإنترنت ستكون فرصة لنبني معاً مجتمعاً ثقافياً موجهاً نحو المستقبل ولنتمكن معاً من توسيع التبادلات الثقافية عبر العالم العربي، وسنجعل هذه فرصة أكثر من مجرد موضة الهاليو، بل سندرك من خلالها "التقارب الثقافي" الحقيقي بين البلدين".

قـــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــا

شك ويقين "التواصل الاجتماعي" على طاولة "الثقافة"

وزارة الثقافة والشباب تنظم احتفالية خاصة في مطارات الإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهرجان الاماراتي الكوري ينطلق افتراضيا 31 مارس الجاري المهرجان الاماراتي الكوري ينطلق افتراضيا 31 مارس الجاري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates