اوليفي بوافر دارفور يتفاعل مع الشاب الذي حاول الانتحار
آخر تحديث 07:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اوليفي بوافر دارفور يتفاعل مع الشاب الذي حاول الانتحار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اوليفي بوافر دارفور يتفاعل مع الشاب الذي حاول الانتحار

السفير اوليفي بوافر دارفور
تونس ـ حياة الغانمي

أعلن اوليفي بوافر دارفور ، السفير الفرنسي في تونس ، أنه يلتزم بصفة استثنائية، باستقدام ثنائي الراب المعروف بتسمية "بي ان ال" إلى تونس وربما برمجة عرض لهما ضمن فعاليات مهرجان قرطاج سنة 2017.

وقال على موقعه على التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، إن هذا يأتي استجابة لطلب الشاب الذي كان تسلق ساعة شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة وهدّد بالانتحار مطالبا باستقدام هذه الفرقة الغنائية ـ في حين دعا كل شاب تونسي له طلبات مماثلة مستقبلًا، إلى مراسلته عبر السفارة الفرنسية في تونس وتضمين طلبه.

وفيما يلي تحديثة السفير كما وردت على صفحته في فيسبوك:
Si à l'avenir un citoyen tunisien souhaite que des artistes francais( le groupe Peace N'Lovés) se produisent dans son pays, je recommande une méthode plus simple que celle qui consiste à grimper en haut de la Tour de l Horloge à Tunis et à menacer de se suicider s'il n'a pas gain de cause ! Il suffit qu'il dépose une lettre à mon intention à mon bureau de l Ambassade de France sur la même avenue Habib Bourguiba! Comme c est la fin de l'année et qu'il ne faut rien refuser à la jeunesse, je cède exceptionnellement au chantage et je m'engage comme cadeau du Nouvel An à faire venir en Tunisie en 2017 le duo de rap PNL et à faire entendre Le Monde Chico, pourquoi pas au festival de Carthage!

ويذكر أن شابًا تسلّق ساعة ساحة الحبيب بورقيبة في العاصمة الاربعاء 28 ديسمبر/كانون الأو 2016 مهددًا بالانتحار طلب جلب مغنيي "راب" من فرنسا له.

وتظهر الصور المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الشاب وهو يرفع العلم التونسي وراية بيضاء طالب فيه باستقدام ثنائي الراب المعروف بتسمية "بي ان ال" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اوليفي بوافر دارفور يتفاعل مع الشاب الذي حاول الانتحار اوليفي بوافر دارفور يتفاعل مع الشاب الذي حاول الانتحار



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates