الشيخ محمد بن راشد يشهد إنتصارات فريق غودولفين في مهرجان رويال أسكوت
آخر تحديث 16:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يشهد إنتصارات فريق غودولفين في مهرجان "رويال أسكوت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يشهد إنتصارات فريق غودولفين في مهرجان "رويال أسكوت"

محمد بن راشد يشهد إنتصارات فريق غودولفين في مهرجان "رويال أسكوت"
دبي - وام

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم إنتصارات فريق غودولفين في مهرجان "رويال أسكوت" الملكي البريطاني الذي تجرى منافساته على مضمار "أسكوت" الإنجليزي العريق في إنجلترا .

وقد تابع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي سباقات اليوم الثاني للمهرجان الملكي البريطاني الذي يعد من أعرق وأشهر سباقات الخيل في العالم.وشهد اليوم الثاني للمهرجان تنافسا ساخنا ومثيرا في معظم أشواطه وقد تمكنت خيول الامارات من تحقيق الصدارة في ثلاثة أشواط.. فقد أنتزعت الفرس " عشرتي " لغودولفين المركز الاول في شوط دوق أوف كامبريدج ستيكس المخصص للمهرات والأفراس لمسافة الميل جروب 2 وذلك بقيادة الفارس مايكل بارزالونا وإشراف المدرب الفرنسي اندريه فابر وكان أيضا المركز الثاني من نصيب فريق غودولفين من خلال الفرس "ديفو نشاير" بقيادة الفارس ويليام بويك.

نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تسلم جائزة الفوز من الامير ويليام دوق كامبريدج وسط تصفيق الجمهور على هذا الانجاز الرائع والمشرف لفريق غودولفين.وتكررت إنتصارات الخيول الاماراتية في شوط جيرسي ستيكس الذي يبلغ طوله 1400 متر جروب 3 وشارك فيه 21 خيلا حيث حقق المهر "ريبشيستر" لفريق غودولفين المركز الاول بقيادة الفارس ويليام بويك وبإشراف المدرب ريتشارد فاهي وجاء في المركز الثاني الجواد "ذكريات" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وبقيادة الفارس بول هاناغان وإشراف المدرب مايكل ستاوت.

وكان الانتصار الثالث لفريق غودولفين عبر المهر بورتاج بقيادة الفارس جيمس دويلي في سباق "رويال هنت كب" لمسافة الميل والذي شهد مشاركة قياسية حيث تنافس خلاله 33 خيلا .وعقب ختام الشوط تسلمت نيابة عن فريق غودولفين سمو الاميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جائزة الفوز بالمركز الاول.

وتواصل دولة الامارات ريادتها في سباقات الخيول العالمية عبر تحقيقها للمراكز الاولى والمتقدمة في مختلف المنافسات الرياضية الدولية.حضر فعاليات السباق عدد من الشيوخ والمسؤولين والملاك وجمهور غفير من عشاق سباقات الخيول البريطانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشهد إنتصارات فريق غودولفين في مهرجان رويال أسكوت الشيخ محمد بن راشد يشهد إنتصارات فريق غودولفين في مهرجان رويال أسكوت



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates