ألف عنوان وعنوان تبحث سبل تعزيز التعاون فى الشارقة
آخر تحديث 15:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ألف عنوان وعنوان" تبحث سبل تعزيز التعاون فى الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ألف عنوان وعنوان" تبحث سبل تعزيز التعاون فى الشارقة

ألف عنوان وعنوان
الشارقة -وام


 جمعت مبادرة "ألف عنوان وعنوان" خلال جلسة نقاشية متخصصة ضمن مشاركتها في الدورة العاشرة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل في مركز اكسبو الشارقة .. نخبة من مبدعي أدب الطفل العربي بينهم ناشرين ورسامين وكُتاب بهدف بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بينهم بما يسهم في رفد مكتبة الطفل العربي بمزيد من الإصدارات القيمة.

شارك في الجلسة الدكتور غياث مكتبي من دار المكتبي للنشر والدكتورة اليازية خليفة من دار الفُلك للترجمة والنشر وأحمد الكيلاني من دار الأسرة للنشر والتوزيع وغسان ربيع من دار ربيع للنشر والمستلزمات التعليمية ومؤمن حافظ من دار مكتبتي وأحمد عمر من سمارت بوك للنشر والتوزيع والرسام المصري هاني صالح والدكتور مصطفى عبدالفتاح مؤلف كتب الأطفال السوري والكاتبة والرسامة شيماء صباحي.

وأتاحت الجلسة الفرصة أمام المشاركين لعرض مشاريعهم الأدبية ومناقشتها وبلورة رؤى مشتركة حيث طرح الكُتاب والرسامين مجموعة من الأعمال القصصية الخاصة بهم على الناشرين وبحثوا فرص إصدارها خلال الفترة المقبلة لا سيما وأن "ألف عنوان وعنوان" أكدت دعمها الكامل لطباعة الإصدارات التي سيتم الاتفاق عليها تحت مظلة هذه الجلسة.

و ذكرت مجد الشحي مديرة مبادرة "ألف عنوان وعنوان" ان الهدف من تنظيم هذا اللقاء إتاحة الفرصة لمبدعي أدب الطفل المتواجدين في مهرجان الشارقة القرائي للطفل لمناقشة مشاريعهم المستقبلية وبحث فرص نشرها عبر المنح التي تقدمها "ألف عنوان وعنوان" لا سيما وأنها نجحت في المرحلة الأولى في رفد مكتبة الطفل العربي بـ 775 كتاباً مخصصة للأطفال واليافعين في إشارة واضحة إلى حجم اهتمامها الكبير وكذلك اهتمام دور النشر المحلية والعربية العاملة في دولة الإمارات بهاتين الفئتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألف عنوان وعنوان تبحث سبل تعزيز التعاون فى الشارقة ألف عنوان وعنوان تبحث سبل تعزيز التعاون فى الشارقة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates