مهرجان القاهرة السينمائي يحتفي بالقارة الأفريقية
آخر تحديث 04:02:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان القاهرة السينمائي يحتفي بالقارة الأفريقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان القاهرة السينمائي يحتفي بالقارة الأفريقية

القاهرة ـ وكالات

يحتفي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الشهر القادم بالسينما الإفريقية التي تشارك بمجموعة من الأفلام المعبرة عن تيارات فنية مختلفة كما يخصص المهرجان "يوما إفريقيا" بمشاركة عدد من السينمائيين والسياسيين. وتأجل المهرجان العام الماضي كما حدث مع عدة أنشطة ثقافية وفنية بسبب اضطراب أمني ساد البلاد عقب الاحتجاجات الشعبية التي انتهت بخلع الرئيس السابق حسني مبارك في فبراير 2011. وشهدت مصر بعد خلع مبارك انفتاحا على إفريقيا وخصوصا دول حوض النيل وفي مقدمتها إثيوبيا التي استقبلت العام الماضي وفدا مصريا لما أطلق عليه الدبلوماسية الشعبية الذي ضم شخصيات بارزة لا تشغل مناصب رسمية. وقالت إدارة المهرجان، اليوم الأربعاء، في بيان إن الدورة الخامسة والثلاثين التي ستبدأ يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني سوف تشهد حضورا "قويا للسينما الإفريقية بمشاركة تسعة أفلام تتناول قضايا مختلفة من واقع المجتمع الإفريقي". والأفلام المشاركة تمثل كلا من كينيا ونيجيريا وأوغندا وتشاد وتنزانيا ورواندا وجنوب إفريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان القاهرة السينمائي يحتفي بالقارة الأفريقية مهرجان القاهرة السينمائي يحتفي بالقارة الأفريقية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates