أبطال مسرحية وجوه يتسلمون درع مهرجان بجاية الجزائري
آخر تحديث 03:30:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبطال مسرحية "وجوه" يتسلمون درع مهرجان بجاية الجزائري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبطال مسرحية "وجوه" يتسلمون درع مهرجان بجاية الجزائري

القاهرة ـ داليا أحمد

  أعلن الفنان المسرحي الجزائري رئيس ومحافظ مهرجان بجاية الدولي للمسرح في دورته الرابعة، عمر قطموش، تكريم فرقة "20 يناير" المصرية التي أسسها الفنان ناصر عبد الحفيظ وإهدائها درع المهرجان في حفل الختام الذي سيقام،الثلاثاء، يأتي ذلك بعد نجاح العرض المسرحي"وجوه" الذي قدمته الفرقة للجمهور الجزائري على مسرح دار الثقافة في ولاية بجاية الجزائرية. وأكد  قطموش خلال لقائه وفريق العمل إعجابه بتفاعل الجمهور الجزائري والعربي الذي تابع التجربة، وفند أسباب نجاحها واعتبرها مختلفة وخارجة عن المألوف في تكنيك المسرح العربي. وأضاف قائلاً "إن هذا الاختلاف في التجربة التي قدمتموها هو الذي جعلنا نوجه أول دعوة رسمية للعرض للمشاركة في الفعاليات المقبلة للقيام بجولة في مختلف مسارح الجزائر"، منوهًا "هذه هي الدعوة الرسمية الأولى التي نوجهها لصناع مسرحية "وجوه"من بين خمسة عروض سيتم اختيارها من مختلف بلدان العالم لتميزها للقيام بجولة طيلة العام لتقديم تجاربها الناجحة على خشبات مسارح الجزائر".   يذكر أن العرض المسرحي "وجوه" من إنتاج فرقة 20 يناير المستقلة للفنون المسرحية التي أسسها المسرحي الشاب ناصر عبد الحفيظ ويشاركه بطولتها: أحمد العراقي، عبد الرحمن أبو سعدة، محمد عاشور، أحمد نجم الدين، وكتب الأشعار حسام الدين عبد العزيز, والموسيقى والألحان للفنان أحمد العراقي، والديكور والإضاءة لفرقة خيوط ماريونيت محمد فوزي، وساعد في الإخراج محمد عبد الخالق وأسماء عفيفي، والعرض مأخوذ عن قصة أحمد يوسف عقيلة، وكتب السيناريو والحوار فتحي القابسي، وهو من إخراج شرح البال عبد الهادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبطال مسرحية وجوه يتسلمون درع مهرجان بجاية الجزائري أبطال مسرحية وجوه يتسلمون درع مهرجان بجاية الجزائري



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates