غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر
آخر تحديث 16:43:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر

غزة - صفا

اختتمت وزارة الثقافة والشباب والرياضة في غزة مساء الاثنين فعاليات مهرجان الفن الدولي المعاصر "معرض تواصل"، بمشاركة فاعلة من وفد الفنانين التشكيليين الدولي. وتضمنت فعاليات اليوم الختامي افتتاح معرض الفن التشكيلي "تواصل" في بيت "آل صهيون" الأثري بمدينة غزة. وأبدى وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون سعادته بما أنجزه الوفد الدولي خلال زيارته لغزة، ومشاركته في العديد من الفعاليات، وتنظيم معرض متميز يضم العديد من اللوحات الفنية الرائعة. وأكد أهمية الفن في دعم المقاومة الفلسطينية، من خلال رسومات تحمل معاني الصمود والتضحية، وأخرى تجسد معاناة الشعب الفلسطيني، ورسومات تظهر جمال فلسطين وروح التحدي التي يحملها أبناءها. وأشار إلى أن المعرض خطوة إيجابية ورسالة واضحة للذين يحاولون سرقة التراث وتغيير الأسماء، قائلًا "نحن سعداء بهذا الحضور وهذا الإنجاز، المعرض يمثل الوجود والرسائل التي يريد الفنانون إيصالها للآخرين ومدى العمق الثقافي والفني". وشكر المدهون الفنانين الذين قطعوا مسافات طويلة وتركوا بلادهم من أجل أن يصلوا إلى غزة لحمل رسالة للاحتلال، موجهًا التحية إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض وللفنانين التشكيلين الفلسطينيين. بدورهم، عبر أعضاء الوفد الفني الدولي عن سعادتهم بزيارة غزة، وما شاهدوه من روح عالية رغم الحصار والعدوان الإسرائيلي، مؤكدين إنهم وجدوا شعبًا صابرًأ يعيش حياته بصورة طبيعية، ويحمل الأمل بمستقبل أفضل. من جانبه، أوضح مدير الإدارة العامة للإبداع والفنون عاطف عسقول أن معرض تواصل والفعاليات المصاحبة نجحت في تشجيع التواصل مع الشعب الفلسطيني، وتركت انطباعًا مميزًا عن قدرة الشعب الفلسطيني على الصمود وتذوق الفن الجميل. وذكر أن الوزارة ستعمل على استضافة المزيد من الوفود الفنية العربية والدولية، وتعزيز التعاون في المجالات المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates