افتتاح مهرجان كام الدولي السبت المقبل
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح مهرجان "كام" الدولي السبت المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح مهرجان "كام" الدولي السبت المقبل

القاهرة ـ وكالات

يفتتح د. محمد صابر عرب، وزير الثقافة، ود. أسامة كمال محافظ القاهرة، مساء السبت المقبل، بمركز الإبداع الفني فعاليات الدورة الثانية لمهرجان كام الدولي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة، وتنظمه "الجمعية المصرية العربية للثقافة والإعلام والفنون" بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، بمركز الإبداع في الفترة من السبت 22  ديسمبر حتى الخميس 27 ديسمبر. يحضر الحفل كل من السفير الدكتور بركات الفرا، سفير فلسطين بالقاهرة، والمهداة لها الدورة، والسفير الدكتور رشيد الحمد، سفير دولة الكويت بالقاهرة، لاختيار دولته ضيف شرف بالمهرجان. يبدأ حفل الافتتاح في السابعة مساء بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا بحضور المخرج محمد عبد العزيز، رئيس المهرجان والمخرج علاء نصر، مدير المهرجان، والحفل إخراج محمد العدل، وتقدمه الإعلامية هند القاضي. وتتضمن فعاليات الحفل قيام وزير الثقافة بتكريم كل من، السفيرين الفلسطيني والكويتي، والفنان حسن يوسف، و مدير التصوير سعيد الشيمي، والمخرج سعيد مرزوق، واسم الراحل صلاح مرعي، والصحفي "إيهاب كامل" وضيف شرف المهرجان الفنان "طارق التلمسانى"، ثم يعرض الفيلم الفلسطيني "غزاوي" إخراج سميح النادي. وتبدأ عروض أفلام مسابقة المهرجان أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء في الثانية عشرة ظهراً يومياً حتي الرابعة مساءً بمركز الإبداع الفني، كما تبدأ عروض بانوراما المهرجان من الخامسة مساءً إلي التاسعة مساء، وتعاد العروض بقصر السينما "جاردن سيتي" من الساعة الرابعة حتي التاسعة مساءً. ويختتم المهرجان فعالياته مساء الخميس بعرض الفيلم المصري "إلا رسول الله" للمخرج حسن صباح. يشارك بالمهرجان 44 فيلما قصيرا من سوريا ، العراق ، الكويت ، اليمن ، المغرب ، لبنان ، الأرجنتين ، السويد ، الهند و مصر، وذلك في  ثلاث مسابقات للأفلام الروائية القصيرة والأفلام التسجيلية وأفلام التحريك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مهرجان كام الدولي السبت المقبل افتتاح مهرجان كام الدولي السبت المقبل



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates